المصريون: السيسي سيقضي على الإرهاب

المصريون: السيسي سيقضي على الإرهاب
المصدر: القاهرة- (خاص) من محمد عبد المنعم

تسود حالة من الثقة بين المصريين من قدرة المشير عبد الفتاح السيسي، على القضاء نهائيا على الجماعات الإرهابية، التي تبنت العديد من الهجمات في مختلف محافظات الجمهورية.

و قال النائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، المستشار يحيى قدري, إن تهديدات جماعة أنصار بيت المقدس، التي قالت أن استمرار حكم السيسي سيؤدي إلى معركة فاصلة بين الإيمان والكفر، مرفوضة.

وشدد قدري فى تصريحات صحفية، على ضرورة أن تكون القبضة الأمنية قوية وعنيفة ضد الإرهاب، لأن هذا التهديد الفاجر من تلك الجماعة المتطرفة، ما هو إلا تحد آخر لإرادة الدولة واختبار حقيقي لقدرتها في عهد الرئيس الجديد على مواجهة هذا التطرف الأعمى الذي لا يعرف دينا ولا يعترف بوطن.

وأضاف” بدأنا مرحلة جديدة ومتطورة في بناء دولة مصرية عصرية قوية، وهذا بلا شك يزعج الإخوان وأنصارهم من جماعات التطرف والخيانة، لذا لن يهدأ لهم بال ولن يستقر لهم جفن حتى ينفذوا مخططاتهم الدنيئة ضد إرادة المصريين”.

واختتم قدري تصريحاته، مؤكداً “إننا على ثقة بأن السيسي رئيس مصر الجديد المدعوم بإرادة شعبية منقطعة النظير، سيدحر هذا الإرهاب ويمسح الجماعة الإرهابية التي تسمي نفسها أنصار بيت المقدس إلى الأبد”.

ومن جانبه أكد الأمين العام لحزب الحركة الوطنية المصرية , الدكتور صفوت النحاس , أن “نتيجة الانتخابات الرئاسية نقلت المصريين إلى مربع جديد من العمل والجهاد والنضال من أجل بناء الدولة المصرية الجديدة”.

وأوضح النحاس، أنه لم يعد الآن أي مكان بيننا للإخوان وأنصارهم المتطرفين، ولم يعد هناك مكان وسطنا لجماعات العنف والإرهاب، فليس منا من يتحدى إرادتنا وليس منا من يخطط لقتل أبنائنا ويدبر لاسقاط دولتنا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث