مؤيدو السيسي يفتحون النار على صباحي

مؤيدو السيسي يفتحون النار على صباحي
المصدر: القاهرة- (خاص) من مروان أبوزيد

فتح المتحدث الرسمي لجبهة مؤيدي السيسي، محمد أبوحامد، النار على المرشح الرئاسي حمدين صباحي، قائلا: ” لماذا لا يستغل السيد حمدين صباحي فرص الظهور الإعلامي في الترويج لأفكاره وبرنامجه الانتخابي، بدلا من التكلم عن رأيه في المشير السيسي”.

وأضاف في تغريدة له على تويتر، “الشعب مش محتاج يعرف منك رأيك في المشير السيسي، وإنما يحتاج منك أن تتكلم عن نفسك وبرنامجك الانتخابي وما تستطيعه”.

ووجه أبوحامد رسالة إلى صباحي، “بدلا من مهاجمة فكرة خبرة رجل الدولة التي تفتقدها أنت، وتصويره أنه مجرد موظف، اشرح للشعب كيف ترأس دولة بحجم مصر دون خبرة”.

وأوضح أن كون المشير السيسي رجلا عسكريا منذ ٤٥ عاما، فهو في الحقيقة يجعله كتابا مفتوحا للشعب يعرف عنه كل شيء ونستطيع أن نسأل عنه الجيش، معلقا “لما نحب نسأل عن خبرتك وسابقة أعمالك، نسأل عنك فين ؟”.

وأكد المتحدث الرسمي لجبهة مؤيدي السيسي، أن مصر تحتاج رئيسا له رؤية، والسؤال.. من لا يملك الخبرة هل يستطيع صياغة رؤية واقعية قابلة للتنفيذ، معلقا “لأن حضرتك لا تمتلك الخبرة الكافية والمعرفة بآليات التنفيذ، فرؤيتك عبارة عن شعارات وهتافات وأمور غير منطقية”.

واستكمل حديثه قائلا “عندما تقول أنك إذا أصبحت رئيسا، لن تقوم للإخوان قائمة، لا أصدقك لأن تاريخك مليء بالتحالف والأولفة معهم”.

وأضاف أن من يحمل أفكارا تكفيرية ويمارس التحريض، يجب على الدولة أن تجعله يخاف وتقاومه فكريا، فالتطرف ليس رأيا و إنما إرهاب، وختم حديثه “أدعوك كمواطن للمناظرة حول رؤيتك وبرنامجك الانتخابي”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث