السيسي يتقدم بأوراق ترشحه خلال يومين

السيسي يتقدم بأوراق ترشحه خلال يومين

القاهرة – (خاص) من جمال أبوالدهب

أكد الدكتور أحمد كامل – عضو المكتب الإعلامي لحملة المشير عبدالفتاح السيسي- أنه سيتم تقديم ترشح أوراق السيسي بعد استيفائها للجنة العليا للانتخابات الرئاسية خلال اليومين القادمين.

وردا على سؤال لـ “إرم” عن إمكانية قيام السيسي بتقديم أوراق ترشحه بنفسه أم أن هناك أشخاصاً سيقومون بهذه المهمة بدلاً عنه. قال كامل: إنّ القانون يسمح بإنابة المستشار القانوني للسيسي بتقديم أوراق ترشحه للجنة العليا للانتخابات. مشيراً في الوقت نفسه إلى أنّ تقديم السيسي أوراقه بنفسه غير مستبعد ويتم دراسة هذا الأمر داخل الحملة من الناحية الأمنية، خاصة أنّ السيسي مستهدف من الجماعات الإرهابية والكل يعلم ذلك.

وحول البرنامج الانتخابي للسيسي، أكد كامل أنّ السيسي يستمع جيداً لكل الخبراء والشخصيات العامة خلال لقائه معهم، ويوجّه القائمين على إعداد برنامجه بأخذ مقترحاتهم وأفكارهم التي تخدم البلاد لإدماجها في برنامجه الانتخابي .

وأوضح كامل أنّ من ضمن الشخصيات العامة التي تم الأخذ بمقترحاتهم وأفكارهم العالم الكبير فاروق الباز والمهندس المصري العالمي هاني عازر.

وقال كامل – في تصريحاته لـ “إرم” – إنّ المشروعات الاقتصادية الكبرى تمثل حجر الزاوية في برنامج المشير الانتخابي، مشيراً إلى أنه لن يتم الإعلان عن تفاصيل البرنامج إلا في فترة الدعاية التي حددتها اللجنة العليا للانتخابات لأنّ المشير السيسي حريص حرصاً كبيراً على احترام القانون ولوائح اللجنة العليا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث