حملة لترشيح “عدلي منصور” رئيساً لمصر

حملة لترشيح “عدلي منصور” رئيساً لمصر
المصدر: القاهرة- (خاص) من شوقي عصام

أعلن رئيس إتحاد رجال الأعمال في أوروبا، د. محمد عنتر، عن تأسيس حملة “استقرار الوطن”، لترشيح الرئيس المؤقت لمصر، المستشار عدلي منصور، لإنتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة، وقال: إن الحملة تقوم على إعداد أكبر مشروع قومي مصري للإكتفاء الذاتي من كل المواد الغذائية والسلع الإستراتيجية.

وأكد “عنتر” نجاح الإتحاد في الإنتهاء من كل الدراسات الخاصة بأكبر مشروع قومي مصري للاكتفاء الذاتي من كل المواد الغذائية والسلع الإستراتيجية، قائلاً: إن كبرى مراكز الدراسات والأبحاث العلمية العالمية المتخصصة انتهت من صياغه المشروع، الذي سيطبق في 27 محافظة مصرية.

وقال رئيس إتحاد المصريين في أوروبا، خلال بيان، إن المشروع سيحقق تخفيضاً هائلاً في الأسعار تقترب من الـ 40 % من القيمة الحالية لهذه السلع الاستراتيجية، المتمثلة في القمح والشعير والذرة، وأيضاً تخفيض أسعار اللحوم الحيوانية والمنتجات الداجنة، موضحاً أن الفكرة جاءت لرجال الأعمال المصريين بأوربا بعد ارتفاع الأسعار الجنوني ومحاولتهم المساهمة الحقيقية في الاقتصاد المصري، بحيث يصل للمرحلة التي يتم معها وقف الاستيراد على السلع الاستراتيجية، مضيفاً: إن خطة الإنتاج والإدارة تم تجهيزها بالكامل، وأن المدة الزمنية لا تزيد على ثلاث سنوات للوصول إلى الإكتفاء الذاتي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث