السيسي حسم ترشحه للرئاسة

السيسي حسم ترشحه للرئاسة
المصدر: القاهرة – (خاص) من محمد عبد المنعم

اختار النائب الأول لرئيس الوزراء المصري، وزير الدفاع، المشير عبد الفتاح السيسي، أعضاء حملته للانتخابات الرئاسية، في خطوة من شأنها إنهاء الجدل التي تشهده الساحة المصرية حول ترشحه في الانتخابات من عدمه.

ووقع اختيار المشير على الكاتب الصحفي، محمد حسنين هيكل، ورئيس لجنة الخمسين لوضع الدستور، عمرو موسى، و المستشار السياسي للرئيس عدلي منصور، والمنسق العام السابق للجمعية الوطنية للتغيير، عبد الجليل مصطفى، والمخرج السينمائي خالد يوسف.

وقال الإعلامي إبراهيم عيسى، في برنامجه «25/30»، الذي يُعرض على فضائية «أون تي في»، الأحد إن المشير حسم أمره وقرر الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة، واختار أيضا المجموعة الرئيسية لإدارة حملته الانتخابية.

وأوضح “عيسى”،أن المجموعة التي ستدير الحملة الانتخابية للسيسي، مكونة من خمس شخصيات، وهي عمرو موسى، الأمين العام لجامعة الدول العربية الأسبق، ومحمد حسنين هيكل، الكاتب الصحفي، والدكتور مصطفى حجازي، مستشار رئيس الجمهورية، والدكتور عبد الجليل مصطفى، أحد مؤسس حركة كفاية، وخالد يوسف، المخرج السينمائي، على حد قوله.

وأشار عيسى، إلى أن السيسي عقد اجتماع مع هذه الشخصيات، خلال الأيام الماضية، وأبلغهم بأنه حسم موقفه، وسيترشح للانتخابات الرئاسية، قائلا: “هو أبلغهم أنه لم يكن يريد أن يترشح، لكن الشعب يريده، وطالبهم بأن يتحملوا هم مسؤولية إدارة الحملة الانتخابية له”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث