ميريام كلينك تدافع عن حسن نصر الله

ميريام كلينك تدافع عن  حسن نصر الله
المصدر: إرم- (خاص)

أثارت عارضة الأزياء اللبنانية اهتمام وسائل التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الإعلام بعد التعليق الذي نشرته في صفحتها الخاصة بحسابها على صفحات التواصل الاجتماعي، وتابعت عارضة الأزياء اللبنانية أصداء تعليقاتها و أعادت نشر ما كتب عنها.

ونشرت عارضة الأزياء اللبنانية ميريام كلينك،الأحد، تعليقاً في صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تضمن: “حلّو عن السيد حسن نصرالله بقى، أف.. نازلين فيه اتهامات للزلمة.. اتهامات طالع نازل.. أف..”.

و أضافت: “تاني شي لو في دولة متل الخلق وحدودنا مؤمنة كان تسلّح؟؟؟ هو لبناني” ثم دعت لعدم اتهام حزب الله باي تفجير لأن من يقوم بهذه التفجيرات هدفه القيام بفتنة، ورأت أن نصر الله هو شخص قوي ولا يمكن أن يصدر أمراً بوضع أي تفجير.

وأعلنت كلينك أنها ليست لا من 8 ولا من 14 آذار لكن نصر الله أصبح عقدة للجميع و ختمت بتحذير متابعيها أنها ستقوم باتخاذ إجراء “بلوك” بحق كل من “يتفلسف” حول الموضوع.

ويذكر أن ميريام كلينك أثارت الجدل في نهاية 2012 بعد فيديو كليب لأغنية “ثورة كلينك” انتقدت فيها الوضع السياسي في بلدها لبنان، و السبب تجلى بطلتها الجرئية التي عرضتها لكثير من الانتقادات إلى جانب اتهامها بالتعرض لرموز دينية لأدائها رقصات في مقبرة وارتدائها قلادة تحمل الصليب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث