أول رئيس حزب مصري يعلن ترشحه للرئاسة

أول رئيس حزب مصري يعلن ترشحه للرئاسة
المصدر: القاهرة- (خاص) من سامح لاشين

أعلن الدكتور أحمد عبد الهادي رئيس حزب شباب مصر عن خوضه انتخابات رئاسة الجمهورية القادمة مؤكدا انسحابه في حال نزول وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي إلى حلبة المنافسة الرئاسية .

وكانت الهيئة العليا لحزب شباب مصر عقدت اجتماعا طارئا بحثت فيه عدد من القضايا كان في مقدمتها الاستعداد للانتخابات الرئاسية.

وأوضح أحمد عبد الهادي في تصريحات صحفية له عقب الاجتماع أن حزب شباب مصر شارك بقوة وفاعلية في تظاهرات 30 حزيران / يونيو الماضي لثقته الكبيرة في شخص عبد الفتاح السيسي الذي تحول من مجرد شخص إلى حالة وطنية عبرت عن الإرادة الشعبية المصرية بقوة واقتدار وهو ما يجعله يعلن انسحابه في حال ترشح السيسى.

وقال رئيس حزب شباب مصر إن هناك احتمالات كبيرة ألا يخوض الفريق السيسي الانتخابات الرئاسية مما دفعه للموافقة على الترشح وتجهيز حزب شباب مصر لذلك خلال الشهور القادمة.

وأكد عبدالهادي أن المواطن البسيط سيكون في مقدمة أولوياته كمرشح رئاسي مشيرا إلى أنه عبر السنوات الماضية انصب اهتمام وعمل حزب شباب مصر على قرى ونجوع مصر بعيدا عن عدسات الفضائيات مما ظلم الحزب إعلاميا رغم أن مئات المؤتمرات الشعبية التي كان ينظمها الحزب في محافظات مصر كان يتجاوز عدد المشاركين فيها 50 ألف مواطن في تجربة غير مسبوقة في تاريخ أحزاب العالم.

وأشار إلى أنه يضع على أجندته كرئيس للجمهورية التصدي بقوة لأي فوضى تمس خبز البسطاء وتمس أمن الوطن وسوف يسعى جاهدا لأن تكون قبلته هي المواطن البسيط الذي يعتبره حجر الزاوية في أي تحرك لمراكز صناعة القرار في الدولة .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث