فيديو وصور.. ناجٍ من تفجيرات بوسطن يحتفل بزفافه بساق مبتورة

المصدر: ديترويت- (خاص) من عماد هادي

احتفل الناجي من تفجير ماراثون بوسطن العام الماضي، مارك فيوكاريل وخطيبته جنيفر ريغان، بزواجهما بمناسبة الذكرى الأولى للحدث في مدينة بوسطن.

وتعرض مارك فيوكريل لجروح بليغة في أنحاء جسمه أدت لبتر ساقه اليمنى، بينما تعرضت خطيبته لجروح طفيفة عندما كانا يقفان في صف المشاهدين خلال الانفجار الذي حدث في أبريل/نيسان العام الماضي قرب خط النهاية لماراثون بوسطن، الذي شارك فيه قرابة 30 ألف متسابق من دول عالمية مختلفة.

وقال فيوكريل خلال استقبال عائلته لضيوفه في فندق الكومنويلث بمدينة بوسطن، إن خطيبته رفعت من معنوياته وهو لا يزال على سرير الشفاء وكانت دائما تقول: ” سنتزوج قريبا وستكون قادرا على الرقص في ذلك اليوم” معتبرا أن كلماتها شكلت دفعة قويا له بعد شعوره بخيبة أمل في الاستمرار بحياة طبيعية بعد بتر ساقه.

وفاجأ فيوكريل ضيوفه بعد تأديته رقصة مع زوجته، والمشي معها على قدميه بعد تركيب ساق اصطناعية لرجله اليمنى التي تعرضت للبتر.

وتبرعت أكثر من عشر شركات في المنطقة، بتكاليف مراسم الزواج المبهرة، التي بدأت في أحد المتنزهات وطافت بشوارع المدينة مرورا بمكان الانفجار، ثم رحلة بحرية عبر يخوت فخمة وصولا إلى فندق الكومنويلث، حيث كانت العائلات والضيوف في انتظار استكمال المراسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث