فيديو.. مصر.. بقايا وجبات الشاورما تتضمن رؤوس حمير مقطوعة

المصدر: القاهرة- (خاص) من محمود كامل

عثر عدد من المواطنين المصريين على بقايا أشلاء ورؤوس “حمير” مذبوحة ملقاة في منطقة نائية على بعد أمتار قليلة من سنترال الحي الأول بمدينة السادس من أكتوبر.

وفوجئ سكان الحي بالعثورعلى بقايا من أجزاء الحمير واتنتابهم حالة من الدهشة في الوقت الذي اتهموا فيه أصحاب محلات الطعام السريعة، مؤكدين أن أغلب المطعام تستخدم “الشاورما” كصنف أساسي لها ويقبل عليها طلاب الجامعات المنتشرة في مدينة السادس من أكتوبر.

بينما سخر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر” من الواقعة وكتبوا تغريدات قالوا فيها: “حبايب ألبي. طلاب جامعة مصر واكتوبر والـ MSA. بلاش نتكلم في الماضي ..كل واحد عارف هو أكل منين وأكل قد ايه المهم انك لسه عايش وبـ”تبرطع” في الدنيا زي الفل”.

وتداول آخرون تغريدة تقول: “أخيرا عُـرف السبب وبطل العجب، وعرفنا سر الكرم في محلات الكفته والطرب والحواوشي، وعرفنا سر زهد أصحاب المحلات في الفلوس.الربع كان بـ 7 جنيه وبقى بـ 9 جنية لما الأسعار زادت،بالإضافة للسلطة والطحينة وشوربة لسان عصفور”.

وجاء في تغريدة أخرى: ” في النهاية أحب أوجه رسالة لكل شخص ظالم – مفتري – حاول يثنينا عن تلك المطاعم، وادعى كذبا وزورًا أن اصحاب المحلات بيستخدموا – لا مؤاخذة – لحمة قطط وكلاب،أهو ربنا أظهر الحق وطلع مجرد حاقد وحاسد على نجاح أبو أحمد وأبوحمزة بتوع الشاورما ليس إلا”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث