فيديو.. خطيب التحرير يواصل الجدل

المصدر: القاهرة - من حسام إبراهيم

أوضح الشيخ محمد عبد الله نصر خطيب ميدان التحرير، عن سبب انتقاده لأحاديث البخاري، قائلاً: “إنّ سبب نقد أحاديث البخاري هو حث الناس لتحكيم عقلهم والتدبر فى القرآن الكريم فقط دون غيره من الأقاويل الضعيفة التي لا دور لها إلا الإساءة للدين الإسلامي”.

وأكد عبد الله نصر، خلال حواره مع شبكة “إرم” الإخبارية، إلى أن وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، “هاجمني بعدما كشفته أنه قام بسرقة برنامجي ومشروعي الذي قمت بتقديمه في مبادرة بالعام الماضي، كانت باسم الحملة القومية للتنوير، برعاية جبهة أزهريون مع الدولة المدنية، وكل الخطوات التي اتخذها الوزير منذ تكليفه بالوزارة من برنامجي”.

وأضاف خطيب التحرير، أن كل ما يثار حول وجود عذاب فى القبر بعد الوفاة، ليس إلا خرافات، وذلك لأن لا أحد يعلم سوى الله عزوجل ماذا يحدث في القبر، متسائلا كيف يحاسبنا الله عن ذنب ارتكبناه مرتين في القبر و يوم الحشر؟.

وأشار إلى أنه على استعداد تام لعقد مناظرات ومناقشات مع مختلف الشيوخ في الوطن العربي، وذلك للوصول لنتيجة ولكشف الحقيقة أمام الجمهور، مشيراً إلى أنه سيواجه التحديات والإهانات التي يتعرض لها حتى ينقذ الدين الإسلامي من التحريف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث