فيديو.. نوال ترد على أحلام

المصدر: الرباط- (خاص) من سكينة الطيب

قالت الفنانة نوال الكويتية إنها ترفض التباهي بمجوهراتها وفساتينها مثل ما تفعل بعض الفنانات، وأضافت: أنا أتباهى بصوتي فقط أما الفساتين والمجوهرات فكل النساء تلبسها .

ورفضت نوال خلال مؤتمر صحفي لها بمهرجان موازين، التعليق على اختيار المطربة الإماراتية أحلام كفنانة الخليج الأولى في استفتاء أجرته إحدى الإذاعات المهمة في الخليج، كما رفضت تصرف الفنانة الإماراتية أحلام بنشر صورة لها وهي ترتدي عباءة خليجية مكتوب عليها رقم 1؛ في إشارة إلى أنها الفنانة الأولى في الخليج، وذلك بعد أن نشرت صورة لها وفي خلفيتها كوكب الشرق أم كلثوم وعلقت عليها لكل زمن كوكب.

وقالت: “أنا نوال ولا يجوز أن أخوض في هذا الكلام.. لا تعليق لدي، صحيح أن جمهوري غضب وهاجمها ولكنني لا أستطيع أن أسيطر على جمهوري مثلي مثل أي فنان”.

وتعليقا على تعمد أحلام وغيرها من الفنانات التباهي بمجوهراتهن وملابسهن قالت نوال: “أنا اتباهى بصوتي وبمحبة الناس وليس بمجوهراتي وملابسي، فكل النساء يرتدين المجوهرات والملابس ولكن من التي تملك الموهبة”.

وكانت العلاقة بين نوال وأحلام تحسنت مؤخرا، فحين شاركت نوال كضيفة في برنامج “آراب أيدول” رحبت بها أحلام، واحتفلت بها بعد البرنامج وظهرت الانسجام عليهما في حفل العشاء الذي أقامته أحلام على شرف نوال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث