مصر.. شاهد لحظة خروج جثامين ضحايا تفجير الكنيسة البطرسيّة من المشرحة (فيديو)‏
مصر.. شاهد لحظة خروج جثامين ضحايا تفجير الكنيسة البطرسيّة من المشرحة (فيديو)‏مصر.. شاهد لحظة خروج جثامين ضحايا تفجير الكنيسة البطرسيّة من المشرحة (فيديو)‏

مصر.. شاهد لحظة خروج جثامين ضحايا تفجير الكنيسة البطرسيّة من المشرحة (فيديو)‏

خرجت في ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين، جثامين عدد من ضحايا حادث تفجير الكنيسة البطرسيّة، من مستشفى الدّمرداش بعد الانتهاء من تشريحها، وتم نقل الجثامين لكنيسة العذراء لخروج الجنازة صباح اليوم الإثنين من هناك.

ومن المقرر أن يتقدم الرئيس عبد الفتاح السيسى، جنازة رسمية لضحايا حادث الكنيسة البطرسيّة فى الثالثة من عصر اليوم، من أمام النُّصب التّذكارى للجندى المجهول بمدينة نصر، برفقة البابا تواضروس الثانى بابا الاسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية وكبار رجال الدّولة.

وكان قد وقع تفجير بعبوة ناسفة، أمس، استهدف الكنيسة البطرسيّة، الملاصقة للكاتدرائيّة الأرثوذكسيّة؛ ما أسفر عن سقوط 23 قتيلّا و49 مصابّا، وفق حصلية نهائية لوزارة الصحة المصريّة.

وحصلت "إرم نيوز" على كشف بأسماء الضّحايا وهم: رينا عماد أمين، سامية جميل، سهير محروس، عطيات سرحان سعيد، مدلين توفيق عبده، محسن أنيوس، عايدة ميخائيل، وداد وهبة، سامية فوزي، إيمان يوسف، أمانى سعد، مرسيل جرجس، نفين عادل سلامة، روجينا رأفت، نفين لبيب يوسف، نادية ريمون شحاتة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com