خيارات مختلفة في جزر الكناري للمسافرين المدققين
خيارات مختلفة في جزر الكناري للمسافرين المدققينخيارات مختلفة في جزر الكناري للمسافرين المدققين

خيارات مختلفة في جزر الكناري للمسافرين المدققين

برلين - أحيانا ما توصف جزر الكناري بأنها مكان يتمتع بربيع دائم. تشترك الجزر السبع في الكثير سيما المناخ المعتدل.

ولكنها تقدم أيضا الكثير من المتناقضات والكثير من الخيارات للمسافر الفطن. وفيما يلي لمحة عن الجزر الواقعة قبالة الساحل الغربي لقارة أفريقيا.

- فويرتيفنتورا : أول شئ يتبادر إلى أذهان الكثيرين عند ذكر هذه الجزيرة هي الشواطئ الرملية اللامتناهية. وفي الشمال هناك شواطئ الكثبان الرملية بالقرب من مدينة كوراليخو الرئيسية.

وفي حين أن أغلب شواطئ الكناري رمالها سوداء، تشتهر رمال فويرتيفينتورا بلمعانها. وأطول شاطئ في جزر الكناري بأكملها يبلغ 14 كيلومترا ويقع في قرية كوفتي.

ويقول مانويل موراليس المسؤول عن القسم الأسباني بمجموعة (إف تي آي) الألمانية للسياحة إن مناخ فويرتيفينتورا أشبه بالمناخ الصيفي.

- لانزاروت: إنها " الجزيرة المختلفة نوعا ما " على حد وصف سفين جوريسن من شركة (توي) الألمانية للسياحة لأصغر الجزر الأربعة الرئيسية. فبالإضافة إلى مناظر الحمم المتناثرة بها أيضا الكثير من المناطق الطبيعية للسباحة.

من المهم معرفة أن مستويات الأسعار هنا أعلى من باقي الجزر السياحية. والحركة الجوية ليست جيدة. ولكن فوق كل شئ الجزيرة مفضلة عند الأسبان.

- تينيريف: إنها أكبر جزيرة بمجموعة الكناري وبالتالي في وجهة نظر الكثيرين هي الجزيرة التي بها التنوع الأكبر.

بادئ ذي بدء الجزيرة منقسمة إلى جزأين : شمال وجنوب. من أجل عطلة شاطئية كلاسيكية فوجهتك هي الجنوب. وعلى النقيض في الشمال الأكثر خضرة بالكاد يوجد أي شاطئ رملي ولكن الكثير من المسارات للتنزه.

ويطل على الجزيرة من المنتصف جبل تيد البركاني وبارتفاعه الذى يبلغ 3718 مترا فوق سطح الأرض يعد أعلى قمة في أسبانيا. وبالنسبة للكثيرين تيد وحده سببا للمجئ لتينيريف.

- كناريا الكبرى (جران كناريا): كما هو الحال في تينيريف، جران كناريا منقسمة إلى شمال وجنوب. الجزء الشمالي اكثر برودة ورطب ونتيجة لذلك به الكثير من النباتات. والجنوب أكثر جفافا ودفئا والشمس أكثر سطوعا. ويفضل أغلب الزوار بوضوح الجنوب بسبب شواطئه وفي الأساس الموجودة في ماسابالوماس.

- لا بالما: " جزيرة الاسترخاء " كما يصفها جوريسن . هؤلاء الذين لا يريدون أن يكونوا جزءا من السياحة الجماعية ولا يرمون إلى قضاء كل وقتهم في الشاطئ سوف يأتون إلى لابالما.

- لاجوميرا : على عكس لابالما هذه الجزيرة لا تمتلك مطارها الخاص. وتتربح في الأساس من قربها من تينيريف وتربطهما خدمة العبارات. ونتيجة لذلك سوف يحجز الكثير من الزوار عطلة تشمل الاثنتين.

- إلهيرو: هذه أصغر جزيرة بجزر الكناري. ويصفها موراليس بـ"جزيرة الاسترخاء ". وبها واحد من أصغر الفنادق في العالم حيث يتكون من أربع غرف فقط. والاسترخاء والتجول هو شئ يمكنك فعله في إلهيرو وكذلك الغوص.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com