صور.. محمد رمضان سعيد بـ”واحد صعيدي”

صور.. محمد رمضان سعيد بـ”واحد صعيدي”
المصدر: القاهرة- من محمد إبراهيم

أكد الممثل محمد رمضان أنه لم يتوقع ردود فعل الجمهور الإيجابية نحو فيلمه الجديد “واحد صعيدي”، تأليف عبد الواحد العشري وإخراج إسماعيل فاروق، خاصةً بعد أن ابتعد عن التيمة الفنية التي اشتهر بها خلال أعماله السابقة.

وأوضح أنه راهن على مشواره الفني في فيلم “واحد صعيدي”، حيث قرر العودة إلى الكوميديا، بعد أن اشتهر بأفلام الأكشن، وقال: إن الفيلم إضافة لمشواري الفني، وأثبت للنقاد والجمهور أنني ممثل شامل أجيد تقمُّص جميع الشخصيات بحرفية.

وأشار إلى أن عدداً من النقاد اتهموه بأنه أفسد جيلاً بأكمله بسبب أفلام البلطجة التي قدّمها خلال الفترة الماضية، وتابع: كنت متمسكاً بالابتعاد عن هذه النوعية من الأفلام، من أجل تقديم أعمال وأدوار جديدة على المستوى الفني والشخصي.

ويظهر رمضان خلال العمل بدور شاب صعيدي يرغب في العمل بالقاهرة، حيث يعمل في وظيفة فرد أمن بأحد الفنادق السياحية، وخلال الأحداث يكتشف رغبة أحد رجال العصابات في قتل ممثلة مشهورة داخل الفندق، وتتوالى الأحداث بشكل كوميدي مشوّق.

وقال: إن العمل يتناول صعوبة عمل أفراد الأمن المهمشين في قطاع السياحة، كمل يلقي الضوء على شاب الصعيد الذي يتمرد على بيئته التي تربى فيها باعتبارها لا تلبي طموحه في الحياة، وأكد أن الفيلم يلامس قضايا اجتماعية هامة.

وعن منافسة “واحد صعيدي” لفيلم “الجزيرة 2” للممثل أحمد السقا، أكد أنه يحترم جميع الأعمال السينمائية التي تم طرحها مؤخراً، ولكن “واحد صعيدي” استقبله الجمهور بشكل هائل باعتباره يدور في إطار كوميدي، بعيداً عن السياسية أو الأكشن المفرط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث