صور.. أفضل 5 موديلات لخريف 2015

صور.. أفضل 5 موديلات لخريف 2015
المصدر: إرم- من رشا جويدة

نشرت مجلة “فاشون مجازين” مجموعة من الصور لأشهر 5 موديلات تم عرضها في أسبوع الموضة بلندن لخريف 2015.

الموديلات تشمل تصميمات مختلفة، تمزج بين الجمال والأناقة، وتكشف الملامح الأنثوية للمرأة لتضفي عليها المزيد من الحسن والإثارة.

1- الموديل المداري أو الاستوائي، نسبة إلى المناطق الاستوائية، وقد تنافست فيه كل بيوت الأزياء الشهيرة مثل أردم، وبربري، وجوناثان سوندرز، والتوت، وماري كاترانتزو، وجوليان ماكدونالد، وقد كانت هناك خمسة تصميمات على الأقل تبين أشكال الطيور، ويعد صيحة في الطباعة الورقية، ورسومات الطيور الغريبة المرصعة بالجواهر، وبطبيعة الحال، المزينة بالأزهار.

2- موديلات الستينات- السبعينات: وهذه عرضها بيت الموضة الهولندي، إميليا ويكستيد، وهولي فولتون، وجوناثان سوندرز، وتوم فورد، حيث جاءت التصميمات تشبه الصناديق الفضفاضة.

3- الشفاف: وقد تنافست في إبراز تصميماته كل من بيوت أزياء سيمون روشا، وتوب شوب، وديفيد كوما، وماري كاترانتزو، وتوجا، وتوماس تيت، وبربري، وهي أزياء كلها تتكون من الدانتيل الراقي والجذاب، الذي يكشف عن الجانب الأنثوي للمرأة.

4- المحايد: أهم التصميمات المحايدة كانت من نصيب كريستوفر كين، ولوكاس ناسيمنتو، جي لي، وماري كاترانتزو، وبول سميث، وهي سلسلة من الفساتين الرقيقة تجمع بين الألوان المحايدة الأحمر الساطع والأزرق.

5- تصميمات المدرسة الابتدائية: وقد تنافس فيها بيتر بيلوتو، وبرين، وهنتر، وجاسبر كونران، وتقوم على وضع أشكال هندسية على الفستان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث