صور.. نوال تتألق في “موازين”

صور.. نوال تتألق في “موازين”
المصدر: الرباط- (خاص) من سكينة الطيب

تألقت المطربة الكويتية نوال في أول مشاركة لها في مهرجان “موازين” المغربي، وقدمت مجموعة من أغنيات ألبومها الجديد التي لم يسبق لها أن غنتها في حفلاتها الفنية.

واعتلت “قيثارة الخليج” -التي يكن لها المغاربة حبا خاصا بسبب اختيارها الإيقاع المغربي في بعض أغنياتها-، خشبة المسرح مرتدية “القفطان” المغربي، الذي تميز برقي تصميمه، حيث مزج بين لوني الأزرق السماوي والبنفسجي.

وحملت نوال جمهورها بصوتها الدافئ إلى عالم الرومانسية بعدد من أغانيها القديمة والجديدة؛ وبدأت الحفل بأغنية “تدري” التي رددها الجمهور، ثم غنت “إنت طيب” و”معقولة تنساني” و”تبغي تصدق”.

وكانت اللحظة المميزة في حفل نوال حين غنت أغنية “جريت وجاريت”، للمطربة المغربية نعيمة سميح، وبدت متمكنة إلى حد كبير من الأغنية الصعبة الطويلة التي تعد إحدى روائع الفن المغربي.

وواصلت الفنانة الكويتية الحفل بتقديم أغنيات مثل: “أبيك” و “تعب قلبي” و “القلوب الساهية” و “الشوق” و “جابك”، لتنهي حفلها بأغنية “بيحسدوني”.

وقالت إنها تقف على مسرح “موازين” للمرة الأولى، معربة عن إعجابها بالفن المغربي وبثقافة المغربيين.

وعبرت عن رغبتها في تقديم أغنية باللهجة المغربية، قائلة: “أنا من عشاق الفن في هذا البلد، ومعظم أغنياتي استخدمت فيها الإيقاع المغربي، وإن شاء الله سأطلب شاعراً يكتب لي قصيدة مغربية”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث