صور.. أخطر 5 مشجعات في مدرجات البرازيل

صور.. أخطر 5 مشجعات في مدرجات البرازيل
المصدر: إرم - (خاص) من إبراهيم السيد

ستنطلق بطولة كأس العالم خلال أيام قليلة، 30 يوما من الإثارة تنتظرها جماهير كرة القدم حول العالم.

لكن مونديال البرازيل يعد بأكثر من ذلك، فمدرجات المونديال ستكون أكثر إثارة من العشب الأخضر الذي سيكتظ بنجوم يقدر سعرهم بالملايين.

فتيات البرازيل المعروفات بجمالهن، ومشجعات المنتخبات المشاركة في البطولة بخلاف صديقات النجوم سيمنحن البطولة بعدا آخر للإثارة.

ورغم وجود مئات بل آلاف المشجعات، ستخطف 5 نساء فقط أنظار كل متابعي البطولة:

ـ لاريسا ريكيلمي..

المشجعة الأشهر في مدرجات كرة القدم حول العالم، رغم غياب منتخب بلادها الباراجواي عن البطولة، أبت أن تبتعد عن المونديال وأعلنت عن مساندتها لمنتخب البرازيل بفيدو غاية في الإثارة قبل انطلاق البطولة.

ـ إيرينا تشايك..

صديقة كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني، ستشعل المدرجات حينما تذهب لمساندة منتخب بلادها روسيا وصديقها ومنتخب البرتغال، عارضة الأزياء الشهيرة تعتبر من أجمل نساء العالم على الإطلاق.

ـ فاني نيجوشا..

صديقة ماريو بالوتيلي لاعب ميلان الإيطالي، أشعلت كأس القارات الماضية بظهورها المثير في المدرجات، وهي هي تعود لتكرر ما فعلته الصيف الماضي دعما لصديقها ذو التصرفات الغريبة جدا.

ـ برونا ماركيزيو..

صديقة نيمار السابقة ستكون حاضرة في مدرجات البرازيل لدعم منتخب بلادها، الفاتنة الشابة تعد من أكثر فتيات العالم إثارة، ووجودها في المدرجات سيجعلها أكثر إثارة من أرضية الملعب لما تمتلكه من خفة ظل وحضور وأنوثة طاغية.

ـ سارة كاربنيرو..

صديقة إيكر كاسياس ستذهب للبرازيل من أجل العمل، ومساندة حارس المنتخب الإسباني ووالد ابنها، سارة فائقة الجمال كانت صاحبة اللقطة الأبرز خلال مونديال البرازيل حينما قبلها حارس ريال مدريد على الهواء مباشرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث