"نساء مصر" تكرم عددا من أميرات العرب (صور)
"نساء مصر" تكرم عددا من أميرات العرب (صور)"نساء مصر" تكرم عددا من أميرات العرب (صور)

"نساء مصر" تكرم عددا من أميرات العرب (صور)

نظمت "الجمعية العمومية لنساء مصر"، برئاسة الدكتورة منال العبسي، احتفالية فنية بعنوان "أمة واحدة" لتكريم نخبة من أمهات مصر والعرب، منهن عدد من أميرات السعودية والكويت والبحرين وزوجات السفراء العرب بالقاهرة، وذلك لمساندتهن لمصر أثناء محنتها.

وحضر الحفل عدد من الشخصيات المعروفة منها: الفنانة يسرا، وإلهام شاهين ومنى عبد الغني، والشيخ علي جمعة مفتي الديار المصرية السابق، والسيدة بهية الحريري.

وأحيا الحفل المطرب المصري الكبير مدحت صالح، وقدمه الإعلامي طارق علام.

وخلال الحفل تم تكريم نخبة من سيدات مصريات وعربيات هن نماذج وطنية رائعة كانت لديهن الريادة في العطاء في سبيل أمن واستقرار مصر.

وقال بيان "للجمعية العمومية لنساء مصر"، اليوم الأربعاء، تلقت شبكة "إرم" نسخة منه، إنه تم أيضا تكريم جن فيكتوريا (إيطالية الجنسية) والتي تعمل في مصر كراهبة في خدمة مرضى الجذام منذ أكثر من 35 عاما، بالإضافة إلى تكريم عدد من الأمهات المصريات منهن: المستشارة تهاني الجبالي نائب رئيس المحكمة الدستورية بمصر سابقا.

 وأكدت الدكتورة منال العبسي، رئيسة الجمعية، إنه تم إطلاق مبادرة "اتحاد أمهات العرب" للوصول إلى كل أم عربية وهذه رسالة حب من قلوب أمهات مصر إلى قلوب أمهات العرب، لنقدم لهن الشكر لمساندتهن لمصر أثناء محنتها، ويهدف الاتحاد إلى التنمية وتحقيق الأمن الغذائي في الوطن العربي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com