راموس عبر تويتر: كاسياس يريد قتلي

راموس عبر تويتر: كاسياس يريد قتلي

راموس عبر تويتر: كاسياس يريد قتلي

 

إرم- (خاص) من أحمد نبيل

اللاعب سيرخيو راموسفي يؤكد في تغريده له على تويتر أنه عائد إلى مدريد وأنه يجلس إلى جواره شخص يريد قتله ويشير إلى إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد ومنتخب إسبانيا لكنه سوف يعود قريبا للملاعب.

 

إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد ومنتخب إسبانيا يمكن أن نطلق عليه لقب أكثر لاعب منحوس في العالم.

 

كاسياس لم يفقد فقط مكانه في تشكيلة النادي الملكي لصالح دييغو لوبيز لكنه أيضا تعرض لإصابة في أول مباراة يخوضها بعد 238 يوماً مع النادي الملكي.

 

فلم يشارك كاسياس في مباراة فريقه الأخيرة أمام غلطة سراي التركي في افتتاح مباريات دوري المجموعات الأوروبي سوى 13 دقيقة ليخرج من الملعب بعد اصطدامه بزميله سيرخيو راموس.

 

وتعرض كاسياس البالغ من العمر 32 عاما لضربة قوية في الضلع بعد اصطدامه بزميله في النادي والمنتخب الإسباني في الدقيقة الأولى من مباراة الثلاثاء ، وحاول بعدها استكمال اللعب ولكنه لم يتمكن، ليشارك دييغو لوبيز بدلا منه في الدقيقة 13.

 

ورغم ذلك كان كاسياس قادرا على الابتسام ومداعبة راموس بالطائرة في طريق عودتهما إلى مدريد بعد المباراة، إذ نشر راموس تغريدة على حسابه على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي مصحوبة بصورة له مع كاسياس الذي بدأ في الصورة مبتسما لكنه يحاول ضرب راموس بقبضة يده.

 

 

وكان كاسياس قد أكد أن الفحوصات الطبية أثبتت عدم تعرضه لإصابة بالغة في الضلع، بعدما تعرض للاستبدال عقب إصابته في بداية المباراة التي فاز فيها النادي الملكي على ملعب مضيفه غلطة سراي التركي 6/1 الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

 

وكان الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني الحالي لريال مدريد قد أصدر قرارا يتمثل في الدفع بلوبيز في الدوري الإسباني والاعتماد على كاسياس في دوري أبطال أوروبا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث