طالب كويتي في أمريكا يعتزم اللجوء قبل تحوله لأنثى

طالب كويتي في أمريكا يعتزم اللجوء قبل تحوله لأنثى
المصدر: إرم - (خاص) من قحطان العبوش

يعتزم طالب كويتي يدرس في الولايات المتحدة الأمريكية التحول جنسياً، الأمر الذي يدفعه لطلب اللجوء في الولايات المتحدة هرباً من القوانين والضغوط الاجتماعية في الكويت.

ويظهر عبدالله في الولايات المتحدة كأنثى باسم جديد هو “كوكو مورينو”، لكنه يضطر للعودة لذكورته عند كل زيارة يقوم بها لعائلته في الكويت.

وصرحت صحيفة “ذا ديلي أيوان” أن (كوكو مورينو) تسعى للحصول على اللجوء السياسي في الولايات المتحدة هرباً من “الذكورة الإجبارية في الكويت”.

وأضافت أن عبدالله عاش مراهقة مترفة في منزل جده قرب منتزه الشعب في العاصمة الكويت لكنه لم يشعر بشبه مع رفاقه، ويتمنى الآن التحول إلى أنثى كاملة ويفضل العيش سعيداً معدماً في أميركا على البقاء ثرياً تعيساً في الكويت.

ويدرس عبدالله الذي يبلغ من العمر 21 عاماً في جامعة “أيوا” الأمريكية، وأشارت الصحيفة إنه يضطر عند كل زيارة للكويت لاستعادة قناعه الذكوري، ويتعين عليه أن يترك وراءه حمالات الصدر والملابس الداخلية النسائية ومستحضرات التجميل في شقته بأمريكا، وذلك كي تتماشى مع معايير الذكورة لدى والديه و مجتمعه.

وقالت الصحيفة: “إن عبدالله الذي يدرس في الولايات المتحدة بموجب تأشيرة بدأ في تعاطي هرمونات تبلغ تكلفتها آلاف الدولارات، وستسهم قريباً في تدعيم عملية جراحية لتأكيد أنوثته ماقد يجعل عودته للكويت صعبة”.

ويحظر القانون الكويتي المثلية الجنسية والتشبه بالجنس الآخر ويفرض عقوبات على المدانين، كما أن الحصول على اللجوء السياسي في الولايات المتحدة يواجه صعوبات كثيرة.

ونقلت الصحيفة عن عبدالله قوله “الولايات المتحدة مجتمع يمثل الفرد فيه نفسه. أما في الكويت فإن المسألة عكس ذلك، إذ أنني لا أمثل نفسي فقط كفرد بل أمثل أسرتي بأكملها”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث