سناء يوسف..”فتاة أرستقراطية” في دلع البنات

سناء يوسف..”فتاة أرستقراطية” في دلع البنات
المصدر: القاهرة - (خاص) من أحمد الشاذلي

تواصل الممثلة سناء يوسف، تصوير مشاهدها في مسلسل “دلع البنات”، تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، ويشاركها البطولة مي عز الدين، كندة علوش، ريم البارودي، وأكدت أن المسلسل يدور في إطار كوميدي، حول مجموعة من الفتيات الراغبات في الخروج عن التقاليد الاجتماعية.

وعن دورها، أشارت إلى أنها تجسد شخصية فتاة جامعية أرستقراطية تعيش في منطقة راقية، وتتعرف على بعض زميلاتها الذين يعيشون في مناطق شعبية، وهو ما يؤدي إلى وقوع مواقف كوميدية بسبب التفاوت الطبقي.

وعن كيفية مشاركتها في العمل، أكدت أنها تلقت اتصالاً من مؤلف العمل، يطلب مشاركتها لتجسيد أحد الأدوار، وتابعت قائلة: فور أن قرأت السيناريو لم أتردد في الموافقة، لأن الدراما الكوميدية لم أقدمها سابقاً.

وحول تشابه دورها مع عمل سابق بعنوان “فض اشتباك”، أكدت أن دورها في كلا العملين متشابهان من ناحية الشخصية، لكنهما يختلفان تماماً في المضمون، وفي طبيعة الشخصية وتأثيرها على الأحداث.

وأشارت إلى أنها ترفض التكرار في أدوارها، وتحرص على تقديم أعمال مختلفة ومتنوعة، حتى تتمكن من بناء تاريخ فني في المستقبل.

وفيما يخص تراجعها عن البطولة النسائية بأدوار ثانوية في الدراما، أكدت أنها لا تقيس أعمالها الفنية بهذه الطريقة، وتفضّل المشاركة في البطولة الجماعية، لأنها تستطيع إخراج مواهب الممثل التمثيلة، وتعطي مساحة أكبر في الدور.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث