آمال ماهر: “طوبة فوق طوبة” لا تروّج للسيسي

آمال ماهر: “طوبة فوق طوبة” لا تروّج للسيسي

القاهرة – تمتلك المطربة آمال ماهر صوتاً جميلاً، جعلها متميزة عن جميع مطربات جيلها الحاليين، ومؤخراً لاقت انتقاداً بسبب أغنيتها الجديدة “طوبة فوق طوبة”، والتي تروّج لمرشح بعينه في الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها نهاية الشهر القادم.

ودافعت عن أغنيتها الجديدة قائلة: إنّ الأغنية الوطنية ليس لها توقيت معين حتى يتم طرحها للجمهور، وأغنية “طوبة على طوبة”، لا تروّج للمرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة المشير عبد الفتاح السيسي.

وحول ما تحمله أعمالها الغنائية من انتقاد، أشارت آمال أنها سعيدة بأنّ أغانيها الوطنية تحدث جدلاً بين المستمعين، لكنها رفضت أن تحمّل أغانيها روح الفرقة بين الشعب، على سبيل المثال حاول بعض مسئولي الإخوان منع أغنية “انتباه”، لأنها –حسب وجهة نظرهم- تحمل روح التمرد على نظام الرئيس محمد مرسي، وأيضاً أغنية “يا مصريين”، البعض حاول تفسير كلماتها بأنها تدعو للفرقة بين المصريين.

وحول سبب تأجيل ألبومها، أكدت أنها تتخوّف من طرح ألبوم جديد، لا يحصد نفس النجاح الذي حققه ألبومها الذي صدر منذ ثلاث سنوات “أعرف منين”، ولذلك لا تتعجل طرح ألبومها الجديد.

وألمحت إلى أنها قامت بتسجيل عشرات الأغاني، وبعد أن انتهت من اختيار أغاني الألبوم، تراجعت عن ضم بعض الأغاني، من أجل تسجيل أغاني جديدة تحمل أفكار متعددة وغير تقليدية، إرضاء لجمهورها، ورغبة في التجديد، وأكدت أنها من المحتمل أن تطرح الألبوم في عيد الفطر المقبل بعد استقرار الأوضاع السياسية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث