بليجريني: على سيتي ألا يستخف بـ بلزن

بليجريني: على سيتي ألا يستخف بـ بلزن

بليجريني: على سيتي ألا يستخف بـ بلزن

لندن- قال مانويل بليجريني مدرب مانشستر سيتي المنافس في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم، إن فريقه صاحب الإنفاق الكبير يجب ألا يقلل من منافس مثل فيكتوريا بلزن التشيكي المغمور قبل لقائهما في افتتاح منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، الثلاثاء.

 

ويخوض المدرب التشيلي أول موسم له مع الفريق الانكليزي ساعيا إلى تحسين مستوى أداء سيتي الذي فشل في تجاوز دور المجموعات في الموسم الماضي.

 

وسبق لبليجريني أن قاد ملقة للظهور لأول مرة في دوري أبطال أوروبا وبلوغ دور الثمانية للبطولة، العام الجاري.

 

وقال بليجريني لموقع النادي على الإنترنت عشية مباراة الفريق أمام بلزن الفائز بلقب الدوري التشيكي: “سيكون خطأ كبيرا إذا ما فكرت أن مواجهة فريق يمتلك تاريخا أقل على الصعيد الأوروبي سيجعل المباراة سهلة”.

 

وأضاف “عندما سحبت القرعة في الموسم الماضي شعر ميلانو وزينيت سان بطرسبرغ بالسعادة لوقوعهم أمام ملقة وشعروا أنهم تأهلوا بالفعل للدور التالي”.

 

وكان بليجريني الذي قاد فياريال أيضا إلى الدور قبل النهائي في عام 2006 قد تلقى بعض النصائح من قبل مارك هيوز مدرب مانشستر سيتي السابق مطلع الأسبوع الجاري.

 

وقال هيوز الذي يتولى حاليا تدريب ستوك سيتي إنه إذا ما فشل ناديه السابق في التقدم في بطولة أوروبا فإن هذا سيمثل “عصا يمكن أن يستغلها الناس ضدهم”.

 

وتضم مجموعة مانشستر سيتي كلا من بايرن ميونيخ حامل اللقب وتشسكا موسكو.

 

وقال بليجريني: “هذا هو عامي الخامس في دوري أبطال أوروبا وأنا في غاية السعادة بشأن مشاركاتي السابقة”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث