كالياري يخطف تعادل ثمين من فيورنتينا

كالياري يخطف تعادل ثمين من فيورنتينا

كالياري يخطف تعادل ثمين من فيورنتينا

روما- اهتزت شباك فيورنتينا قرب النهاية وطرد الحكم مهاجمه ديفيد بيزارو وأهدر الفريق أول نقطتين هذا الموسم ليتعادل 1-1 مع ضيفه كالياري في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم الأحد.

 

كما عانى فيورنتينا من اصابة مهاجمه الألماني ماريو غوميز في بداية الشوط الثاني وخروجه من الملعب بعد اصطدامه بمايكل اغاتسي حارس كالياري عندما سدد الكرة خارج المرمى من مسافة ستة امتار.

 

واحتفل انطونيو دي ناتالي بخوض مباراته رقم 300 في دوري الدرجة الأولى الإيطالي مع اودينزي بتسجيل هدف التعادل قبل النهاية في المباراة التي انتهت 1-1 مع بولونيا في حين سحق لاتسيو منافسه كييفو بثلاثة أهداف مقابل لا شيء سجلت كلها في الشوط الأول.

 

وسيطر فيورنتينا على مجريات اللعب أغلب فترات اللقاء لكنه واجه صعوبات في اختراق دفاع كالياري قبل ان يتقدم في الدقيقة 71 بعد ضربة رأس من بورخا فاليرو اثر تمريرة عرضية من جيوسيبي روسي.

 

وتعادل المهاجم التشيلي البديل موريسيو بينيا لكالياري في الدقيقة 89 بضربة رأس بعد تمريرة عرضية من فيكتور ايباربو.

 

وطالب فيورنتينا باحتساب ركلة جزاء لصالحه في الوقت المحتسب بدل الضائع بعد سقوط روسي أرضا كما حصل البديل بيزارو على الانذار الثاني بعد 20 دقيقة فقط من وجوده في الملعب.

 

وقاب فنشينزو مونتيلا مدرب فيورنتينا “أقبل بوجود أخطاء خططية لكني لا أقبل الأمر حين يعجز حكم عن اتخاذ قرار بشأن تصرف اللاعبين.”

 

وأضاف “لاعبون آخرون قالوا أشياء أسوأ من ذلك وهذا ما قلته للحكم في النهاية.”

 

وتابع “من الناحية الخططية كانت مباراة حيدة جدا.. هدف بينيا يمثل شيئا مخجلا لأن كالياري لم يصنع أي فرص عند تلك اللحظة في الملعب.”

 

ويملك فيورنتينا سبع نقاط من ثلاث مباريات بالتساوي مع انترناسيونالي ويوفنتوس حامل اللقب بفارق نقطتين وراء نابولي المتصدر بينما رفع كالياري رصيده إلى أربع نقاط.

 

وحقق كل من لاتسيو وليفورنو وإيلاس فيرونا الفوز في جميع مبارياته على أرضه ليصبح رصيد كل منها ست نقاط من ثلاث مباريات.

 

وصنع لاتسيو ثلاث فرص في الشوط الأول ونجح في التسجيل منها جميعا عن طريق انطونيو كادريفا ولويس كافاندا وسيناد لوليتش أمام مدرجات نصف ممتلئة وفي أرضية أغرقتها مياه الأمطار في الاستاد الاولمبي.

 

وسجل المهاجم البرازيلي باولينيو هدفين لليفورنو الصاعد حديثا ليفوز 2-صفر على كاتانيا في حين هز مواطناه رفائيل مارتينيو ورومولو الشباك في الشوط الأول ليفوز إيلاس فيرونا 2-صفر على ساسولو في مباراة بين فريقين صاعدين حديثا.

 

وسجل اليساندرو ديامانتي هدفا من ركلة حرة ليضع بولونيا في المقدمة في منتصف الشوط الثاني في ضيافة اودينيزي لكن لاعبه دي ناتالي البالغ من العمر 35 عاما سجل هدفا بتسديدة مباشرة بعدما مر لويس مورييل من ثلاثة مدافعين ومرر إليه الكرة بطريقة ذكية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث