تعيين الفنانة السورية نسرين طافش سفيرة إنسانية

تعيين الفنانة السورية نسرين طافش سفيرة إنسانية
المصدر: إرم - (خاص) من تانيا منيف

عينت الفنانة السورية نسرين طافش سفيرة إنسانية للأطفال من قبل منظمة “بي سي آر إف” الدولية لإغاثة أطفال فلسطين والشرق الأوسط، وذلك خلال مؤتمر صحفي أقيم في دبي، حيث ستعمل على تأمين العلاج في دول الصراع في الوطن العربي فلسطين وسوريا ولبنان والعراق وغيرها من البلدان العربية.

وكانت نسرين طافش قد كشفت عبر صفحتها علي الفيسبوك عن اختيارها رسمياً لهذا اللقب، مضيفة أنها ستتحدث أكثر عن إنجازات هذه المؤسسة الإنسانية، وعن دورها فيها في وقت قريب جداً، علماً أن مؤسسة “بي سي آر إف” هي مؤسسة دولية تعنى بتأمين العلاج الدوائي والجراحي لأطفال فلسطين بشكل أساسي، وقريباً أطفال سوريا والعراق لمن ليس لديهم المقدرة على العلاج.

وتوجهت طافش بالشكر لشركة ” أونتوراج ” للفرصة التي منحتها إياها مؤكدة أنها ستبذل أكبر جهد لديها لدعمهم بشكل دائم ، وقالت: “أن الأطفال هم مستقبلنا والعمل الذي تقوم به المؤسسة حالياً مهم جداً وملفت للنظر”.

وأما مهنياً فبعد انتهاء طافش من تصوير مسلسل”تحالف الصبار”، تتابع حالياً في مدينة بيروت تصوير مشاهدها في المسلسل العربي المشترك “حلاوة الروح”، مع المخرج التونسي شوقي الماجري، وتأليف رافي وهبي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث