آثار الحكيم لـ”إرم”: الإعلام هاجمني مجاملة لهيفاء

آثار الحكيم لـ”إرم”: الإعلام هاجمني مجاملة لهيفاء
المصدر: القاهرة - (خاص) من أحمد طعيمة

أكدت الفنانة اثار الحكيم أنها لم تقصد اطلاقاً إهانة لبنان أو شعبه بتصريحاتها التي أطلقتها ضد الفنانة هيفاء وهبي وفيلمها “حلاوة روح” قائلة إن لبنان أكبر من هيفاء وهبي وفيلمها.

وقالت الحكيم في تصريح خاص لـ”ارم”: للأسف فهم كلامي بطريقة خاطئة، فلم أكن أقصد إطلاقاً إهانة الشعب اللبناني الشقيق، فمصر ولبنان عاشا دوماً أخوة وأشقاء، فمصر هي وطنهم الثاني ولا يمكن أن ننسى أن عظماء الفن اللبناني فريد الأطرش وصباح ووديع الصافي وغيرهم نالوا شهرتهم في بلدهم الثاني مصر.

وأضافت: لا أعرف سبب هذا الهجوم الكبير والشرس الذي أتعرض له بعد أن تم تحريف تصريحاتي التي أدليت بها للإعلامي وائل الإبراشي، وهذا الهجوم جعلني أسأل نفسي هل لهذا الحد تتحكم هيفاء في الصحافة والإعلام اللبناني الذي انتفض للهجوم عليّ دون الوقوف على الحقيقة.

وتابعت أثار: أقول لمن هاجموني، ان غيرتي على سمعة وطني مصر التي حاولت هيفاء تشويهها بهذا الفيلم المبتذل والرخيص والذي لا علاقة له بالفن، هى سبب تصريحاتي وهجومي على الفيلم، فأنا غيوره على بلدي وعلى الفن الذي أنتمي له وهذا حقي.

وختمت الحيكم تصريحاتها قائلة: لازلت عند رأيي بأن فيلم “حلاوة روح” فليم مبتذل ورخيص ويسيء لمصر وللسينما المصرية ولكل من عمل فيه.

ورداً على تغريدة هيفاء التي قالت فيها أنها لا تعرفها حتى ترد عليها، قالت الحكيم: “كلامها هذا يدل عن جهل وعدم ثقافة، فهذه النوعية تجهل تاريخ الفنانين المحترمين، وتتذكر فقط الأعمال المبتذلة”.

وأضافت: الحمد لله، موهبتي التمثيلية شهد لها العدو قبل الحبيب، وأعمالي الفنية سواء في السينما أو التليفزيون موجودة، وما زالت تلقى إعجاب الجمهور عند عرضها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث