صفحة مي سكاف على “فيس بوك” تتعرض للاختراق

صفحة مي سكاف على “فيس بوك” تتعرض للاختراق
المصدر: إرم- (خاص) من تانيا منيف

أكدت الفنانة السورية مي سكاف، على تعرض صفحتها الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” للاختراق، مشيرة إلى أن “ما نشر عليها محاولة لتشويه موقفها من الثورة السورية”.

وجاء وقع خبر تغيير سكاف لموقفها السياسي مدويا، في حين أوضحت الفنانة من موقع عملها في الأردن، أن “بعض أصدقائها نقلوا لها خبر سرقة صفحتها الشخصية على (فيس بوك) بينما كانت في موقع تصوير مسلسلها الجديد”، لافتة إلى أنها “لم تستعد صفحتها الشخصية بعد”.

وسبق أن تناقلت وسائل إعلامية خبرا مفاده أن “مي سكاف تراجعت عن موقفها المعارض، وأنها تبرأت من الثورة السورية التي دافعت عنها منذ اليوم الأول لانطلاقها”.

وتضمن التعليق المنشور على صفحتها الشخصية: “لا تستغربون كلامي… بلغ السيل الزبا.. من صفحتي الرسمية والوحيدة أؤكد أنني أخطأت عندما وقفت في صفوف ثورة مزيفة لا تحمل للشعب السوري إلا العداء.. ثورة يقودها لصوص وتجار مخدرات.. يتطلعون إلى مصالحهم الشخصية على حساب مصلحة سورية وشعبها.. بعد أكثر من ثلاثة أعوام”.

وأضاف مخترقو الصفحة على لسان سكاف: “لم تحمل الثورة سوى الخراب والدمار والقتل والموت لشعب كان يتغنى بالأمان الذي يعيشه على مدار أعوام.. أتبرأ من هذه الثورة البغيضة.. أتبرأ ممن يقبض بالدولار ليبيع بلده.. أتبرأ ممن يحمل لواء الإسلام بشعارات عدائية جهادية أعادت البلاد إلى العصور الحجرية.. نعم سأعود إلى بلدي.. سأعود إلى حضنها.. ونادمة كل الندم على كل لحظة قضيتها في الدفاع عن الثورة.. إنها فورة وليست ثورة ولا تحمل أية مبادئ ثورية.. دمتم بخير وعاشت سوريا”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث