حملة توقيعات لحل الإخوان

حملة توقيعات لحل الإخوان

حملة توقيعات لحل الإخوان

القاهرة – (خاص) عمرو علي 

أعلن الثوار في مصر عن التظاهر أمام محكمة عابدين يوم الثلاثاء لتأييد القضية المرفوعة أمام محكمة عابدين المصرية.

 

وأكد “اتحاد الشباب الاشتراكي” الذي يضم عدداً كبيراً من الأحزاب والحركات الثورية اليسارية، عن البدء في جمع توقيعات من الأحزاب والشخصيات العامة للمطالبة بحل جماعة الإخوان المسلمين.

 

مؤكدين أن جميع القوى السياسية والشخصيات العامة المتمسكة براية الوطن ووحدة أراضيه والتأكيد على سيادته واستقلاله الوطني ، ترفض وجود جماعة الإخوان المسلمين، بعد أن ثبت انها طوال الوقت تستدعي التدخل الأجنبي فى مصر، حتى ولو كان الثمن هو تنكيس راية الوطن ، مطالبين بحل جمعية الإخوان المسلمين ومصادرة مقارها وأموالها.

 

وأكد أحمد بلال أمين عام “اتحاد الشباب الاشتراكي”، عن تمسكهم بحل الإخوان وأن الشخصيات العامة بدأت الفعل بالتوقيع على بيانات حل الإخوان ومصادرة أموالها.

 

وأشار أمين إلى أن استمرار وجود مثل هذا التنظيم على أرض مصر هو أمر غير مقبول على الإطلاق، لأن مصر تتسع لكل من يناضل في سبيلها .

 

وشدد أمين على أن الفترة الماضية سقط فيها المئات من أبناء الشعب المصري، مدنيين وعسكريين برصاص أنصار جماعة الإخوان المسلمين، ما يجعل الاستمرار في القبول بوجود هذه الجماعة هو قبولاً وموافقةً ضمنيةً على إرهابها وسفكها لدماء المصريين، فلا توجد دولة في العالم تقبل بوجود منظمة إرهابية تقتل أبناء شعبها وجنود جيشها على أراضيها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث