آثار الحكيم: هيفاء وهبي ورطتني مع الشعب اللبناني الشقيق

آثار الحكيم: هيفاء وهبي ورطتني مع الشعب اللبناني الشقيق
المصدر: القاهرة ـ (خاص) من خالد فرج

أكدت الفنانة المصرية آثار الحكيم، أنها لم تقصد الإساءة للشعب اللبناني في هجومها علي فيلم “حلاوة روح”، مشددة على أنها تحترم الأشقاء اللبنانيين.

وكانت آثار الحكيم قد أجرت مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، على قناة دريم الفضائية، مؤكدة أن بطلة الفيلم هيفاء وهبي تمثل عادات المجتمع اللبناني في العري طوال الوقت، وهو ما أثار استنكار الأوساط الإعلامية واللبنانية في لبنان.

وقالت آثار في تصريحات خاصة لـ “إرم” أنها تحترم الشعب اللبناني المثقف والواعي، ولكن انفعالها في الحديث دفعها للحديث بعفوية دون قصد منها، مضيفة أنها تفكر في عمل مداخلة هاتفية أخرى لتوضيح حقيقة موقفها من جزئية تعمدها لاهانة اللبنانيين تحديدا.

وأضافت قائلة: أكبر دليل على كلامي أنني هاجمت أيضا مسلسل “قلوب”، الذي يعد صناعة مصرية خالصة، ولكنه تضمن مشاهد عري وإسفاف، حيث أنني ضد هذه النوعية من المشاهد أيا كانت جنسية مقدميها، لكونها تخالف تعليمات الديانات السماوية، وتعمل على إفساد الذوق العام لدي الجمهور.

وأتبعت: تلقيت اتصالات هاتفية عدة من أصدقائي عاتبوني خلالها على تلك التصريحات، حيث احترمت موقفهم بشدة، واعتذرت لهم عما بدر مني لأنه لم يكن مقصودا على الإطلاق.

يذكر أن المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء المصري قد أصدر قرارا بوقف عرض فيلم “حلاوة روح” لحين إعادة عرضه مجددا علي جهاز الرقابة، وذلك بعد سلسلة من الشكاوي التي وصلته عن مضمون هذا العمل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث