باريس سان جرمان نافس ريال مدريد لضم بيل

باريس سان جرمان نافس ريال مدريد لضم بيل

باريس سان جرمان نافس ريال مدريد لضم بيل

 

مدريد – أكدت عدة وسائل إعلام إسبانية أن فريق “باري سان جرمان” الفرنسي، كان المنافس الرئيسي لريال مدريد الإسباني على صفقة انتقال الويلزي غاريث بيل من توتنهام الإنجليزي، و التي تأخرت حتى اليوم الأخير من الانتقالات الصيفية.

 

و قالت الصحف الإسبانية إن نادي العاصمة الفرنسية قدّم لتوتنهام ورئيسه ليفي عرضا أكبر من ريال مدريد، حيث اقترح مبلغ 100 مليون يورو للفريق، وراتبا سنويا يبلغ 9 ملايين يورو للاعب.

 

و قالت “ماركا” الإسبانية إن رئيس ريال مدريد أصرّ على مبلغ 91 مليون يورو، و ساهم اللاعب الويلزي في الضغط على رئيس فريقه لقبول عرض ريال مدريد، كونه يرغب في اللعب للفريق الأبيض، كما أكدت الصحيفة أن اللاعب الويلزي لن يتقاضى سوى 6 ملايين يورو سنوياً في ريال مدريد.

 

وكان المدرب “كارلو أنشيلوتي” هو من فتح باب التكهنات في اسم الفريق الذي نافس ريال مدريد على ضم “غاريث بيل” حين قال في ندوة صحفية الجمعة : “غاري قبيل تلقى عرضا ضخماً من فريق آخر، لكنه كان يرغب في اللعب لصالح ريال مدريد، وقد وحمل القميص الملكي”.

 

ولم يصدر أي بيان رسمي يحسم الجدل حول قيمة الويلزي غاريث بيل، حيث يتحدث النادي الإسباني عن مبلغ 91 مليون يورو، والصحافة الإنجليزية عن مبلغ 101 مليون يورو، بينما أعلن عن 10 ملايين يورو كأجر اللاعب السنوي بعد انتقاله لمديد دون تأكيد من أي طرف.

من نورالدين ميفراني

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث