ابنة شقيقة الشحرورة: لا مجال للمقارنة بين صباح وهيفاء

ابنة شقيقة الشحرورة: لا مجال للمقارنة بين صباح وهيفاء
المصدر: القاهرة ـ (خاص) من خالد فرج

أكدت المطربة اللبنانية جانو فغالي ابنة شقيقة الشحرورة صباح، أنها انزعجت بشدة من إحدى الجمل الحوارية التي وردت في فيلم “حلاوة روح”، من بطولة هيفاء وهبي، وتحديدا في المشهد الذي ظهر خلاله الفنان صلاح عبد الله محدثا أحد الأشخاص عن جمال شخصية “روح” قائلا: دي بتفكرني بالست صباح في شبابها.

وقالت جانو في تصريحات خاصة لـ “إرم” أنها أصيبت بصدمة بالغة فور سماعها لهذه الجملة الحوارية التي لا تمت للحقيقة بصلة، لعدم وجود مجال للمقارنة بين الشحرورة وشخصية هيفاء في هذا العمل، رغم تقديرها واحترامها لبطلة الفيلم.

وأضافت قائلة: هيفاء تعد واحدة من أجمل السيدات التي رأيتهم في حياتي، ولكن شخصيتها في الفيلم لا يمكن تشبيهها بالشحرورة بأي حال من الأحوال سواء فيما يخص الشكل أو المضمون.

وتساءلت المطربة اللبنانية قائلة: لماذا يتعمد بعض الأشخاص ذكر اسم صباح بطريقة غير لائقة؟ لماذا لا يتم احترام تاريخها الفني الممتد لسنوات وسنوات؟ فالشحرورة لم تتحدث من قبل بشكل مشين عن أي شخص فلماذا توجهون الإهانات إليها من شكل لآخر؟.

يذكر أن جانو فغالي سبق وأن أعربت لـ “إرم” عن استيائها الشديد من الإعلامي الساخر باسم يوسف حينما تطرق إلي شخصية الشحرورة بطريقة غير لائقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث