ميريام فارس لـ “إرم”: أتعرض لواقعة مثيرة للتعاطف في “اتهام”

ميريام فارس لـ “إرم”: أتعرض لواقعة مثيرة للتعاطف في “اتهام”
المصدر: القاهرة ـ (خاص) من خالد فرج

أكدت النجمة اللبنانية ميريام فارس، أن مسلسلها الجديد “اتهام” سيحمل مفاجآت عدة للجمهور المصري والعربي عند عرضه في رمضان المقبل، موضحة أنها لا تجسد شخصية فتاة ليل مثلما زعمت عدد من المواقع الإخبارية، ولكنها استدركت بقولها “أتعرض لواقعة مؤسفة لن أكشف عنها ولكنها ستثير تعاطف الجمهور”.

وقالت ميريام في تصريحات خاصة لـ “إرم” أنها تشعر بحالة من التوحد مع شخصية “ريم” التي تقدمها في المسلسل، لاسيما وأن هناك نقاط مشتركة بينهما، مضيفة أن تلك النقاط سهلت عليها الكثير أثناء دراستها للشخصية التي لم تجد صعوبة في التعامل معها.

وأضافت: أشعر أن بداخلي حالة من الحماسة المفرطة تجاه هذا العمل تحديدا، لكونه يحمل رسائل وقضايا في طياته، ولكني لن أكشف عنها حفاظا علي عناصر التشويق والمفاجأة لدي الجمهور.

وعن حقيقة ما تردد عن تقديمها لشخصية فتاة ليل في هذا العمل أكدت ميريام قائلة: غير صحيح بالمرة، ولكن ربما أن هناك خلط حدث في هذه الجزئية تحديدا، لاسيما وأنني أتعرض بحسب الأحداث إلي واقعة مريرة سوف تثير تعاطف الجمهور من مختلف المراحل العمرية.

وأتبعت: سعيدة كذلك بالتعاون مع حسن الرداد الذي يعد أحد نجوم السينما المصرية، والأمر ذاته بالنسبة للفنان الكبير عزت أبو عوف الذي أشعر وكأنه والدي، نظرا لكم الحنان الموجود بداخله.

يذكر أن المسلسل من المقرر عرضه حصريا علي شبكة تليفزيون النهار.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث