مي كساب تبدأ تصوير “مبسوطة يا توتة” لرمضان

مي كساب تبدأ تصوير “مبسوطة يا توتة” لرمضان

القاهرة – تبدأ الفنانة الشابة مي كساب تصوير مشاهدها في مسلسل “مبسوطة يا توتة”، تأليف فتحي الجندي، وإخراج مازن الجبلي، والذي تطل من خلاله على جمهورها في موسم رمضان المقبل، ويشاركها البطولة طلعت زكريا، سوسن بدر.

وأكدت مي، أنّ المسلسل ينتمي إلى نوعية “ست كوم”، حيث يناقش العمل بشكل كوميدي مشاكل الأسرة اليومية، وكشفت أن المسلسل سوف يتضمن مجموعة من الأغاني المشتركة التي تجمعها مع المغني محمود العسيلي.

وعن اتجاهها للعمل في الدراما الكوميدية، أوضحت أنها تجد متعة خاصة في إضحاك الجمهور، في ظل الظروف السياسية التي تشهدها البلاد حالياً، وأشارت إلى أنّ الكوميديا تتناسب مع شخصيتها في الحقيقة، حيث أنها خفيفة الظل – حسب قولها – وعن دورها في مسلسل “سرايا عابدبن”، كشفت أنها تجسد شخصية الأميرة “شفق” زوجة الخديوي إسماعيل، وبسبب علاقات زوجها النسائية المتعددة، يحدث خلافات زوجية بينها وبين بعض جواري القصر.

وحول كيفية اختيارها لأدوارها، أشارت إلى أنها لا تضع حسابات أو شروط معينة في اختيار الأدوار، والدور الذي يعجبها لا تتردد في قبوله، وأوضحت، أنها لا تخطط لحياتها الفنية.

وفيما يخص انتقاد البعض لفيلمها الأخير 8%، قالت الممثلة المصرية، إنها لن تستطيع إرضاء الجماهير، لأن الأذواق مختلفة، وألمحت إلى سعادتها بمشاركة فرقة المهرجانات “أوكا وأورتيجا” بطولة الفيلم.

وبعيداً عن الفن، أكدت مي أنها تواصل اختيار الأغنية التي ستقوم بتصويرها على طريقة الفيديو كليب من ألبومها، “حبيبي وعدني”، وأشارت إلى أنّ الأغنية سيتم طرحها في موعد أقصاه شم النسيم القادم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث