عفيفي: الدستور المصري بأيدي سكارى

عفيفي: الدستور المصري بأيدي سكارى

عفيفي: الدستور المصري بأيدي سكارى

القاهرة – (خاص) من محمد عبد الحميد

 

انتقد العقيد عمر عفيفي‏ الضابط السابق بوزارة الداخلية المصرية، أداء لجنة الخمسين التي تعمل حالياً بمقر مجلس الشورى بوسط القاهرة على تعديل دستور 2012 المعطل، وقال: دستور مصر يترنح سكراً بين أيدي “الخمورجية والمخدرين وضاربي البانجو”.

 

مطالباً بضرورة توقيع الكشف الطبي على جميع أعضاء لجنة الـ 50للتأكد من خلو دمهم من تعاطي الخمور والمخدرات، فلا يصح أبداً أن يضع دستور مصر “خمورجية ومخدرين”.

 

مؤكداً أن لديه معلومات بأن هناك من بين أعضاء تلك اللجنة مدمني “خمور وضاربي بانجو وحشيش”، ولا يجوز أبداً أن يخرج لمصر دستور يترنح سكراً وإلا سنتحول لدولة من المساطيل.

 

لافتاً إلى أن الحل في مواجهة كل ما يقال عن سلوكيات أعضاء لجنة الخمسين هو خضوعهم لفحوصات طبية وأخذ عينات من دمائهم للتأكد من أنهم في حالة صحية جيدة وبعيدين عن تعاطى الخمور والمخدرات.

 

يذكر أن العقيد عمر عفيفي تعرض للاضطهاد في فترة تولي حبيب العادلي لوزارة الداخلية قبيل ثورة 25 يناير إثر قيامة بفضح بعض من مخالفات الأجهزة الأمنية في كتاب شهير بعنوان “علشان ما تنضربش على قفاك”.

 

وهو ما دفعه إلى الهرب لأمريكا، والإقامة بها إلى الآن، وإن كان لا يزال مهتم بمتابعة الشأن المصري، ويعبر عن آرائه من خلال ما يصله من معلومات عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث