“أوهام جميلة” جاهز للعرض في رمضان المُقبل

“أوهام جميلة” جاهز للعرض في رمضان المُقبل
المصدر: إرم - (دمشق)

أعلن السيناريست والمخرج عماد نجار أن مسلسل “أوهام جميلة” أصبح جاهزاً للعرض في الموسم الرمضاني المُقبل. والعمل من النوع الاجتماعي المعاصر, وهو إنتاج سوري لبناني مشترك، كتب نصه وأخرجه عماد نجار، في أول تجربة إخراجية له.

يرصد المسلسل ضمن ثلاثين حلقة، الحياة التي يعيشها السوريين في بيروت وتداعيات الوجود السوري على الوافدين الجدد وتأثيره في تعامل اللبنانيين معهم , كما يروي أحلام مجموعة من الشباب والفتيات التي تجمعهن الدروب وتفرقهم الأحلام والظروف .

يقول المؤلف والمخرج: “يتناول العمل حياة مجموعة من الأشخاص يتباينون في مستوياتهم الثقافية والاجتماعية والاقتصادية تجمعهم “بيروت”، ويسلط النجار فيه الضوء على الضغوطات التي يعيشها أبناء هذا الجيل الضائع في موروثه الفكري والروحاني من جهة, وحياته اليومية المنوطة بالمتطلبات المادية من جهة أخرى, كل ذلك عبر شخصيات حية تعيش لحظات الفرح والحزن, القوة والضعف، الأنانية والتضحية, ولكنها دائماً تعيش لأوهامها الجميلة” .

ويشارك في بطولة العمل الذي تنتجه شركة “الفينيقية للانتاج والتوزيع الفني”، نخبة من نجوم الدراما السورية واللبنانية, منهم: ليليا الأطرش، وزهير رمضان, وشادي مقرش, ومحمد خير الجراح، وجلال شموط، وريم عبد العزيز، وغيرهم (من سوريا). ومن لبنان كلاً من: بييار داغر, ومجدي ممشوشي، ودارين حمزة، ومازن معضم, ولورا خباز, ومي صايغ, وعصام الأشقر, وسعيد سرحان، وفاديا أبو شاهين, وتينا طبارة.

يُذكر أن المسلسل توقف تصويره لعدة أشهر، وكان نجار قد بدأ تصويره العام الماضي، غير أن أحداثاً حالت دون إكمال تصويره.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث