صداقة إيناس الدغيدي و إلهام شاهين مهددة

صداقة إيناس الدغيدي و إلهام شاهين مهددة
المصدر: القاهرة - (خاص) من نورا شلبي

رغم صداقة النجمة إلهام شاهين، مع المخرجة إيناس الدغيدي، إلا أن هناك صداماً قوياً، أحيط بهذه العلاقة في الفترة الأخيرة، بسبب مسلسل “اضطراب عاطفي”، الذي تقوم إيناس بإخراجه.

وأقمت الدغيدي على تأجيل تصوير المسلسل خلال الأيام الماضية، بعد تأجيلات سابقة لأمور إنتاجية، حيث ترفض التصوير إلا بعد أن تكون كتابة حلقات المسلسل جاهزة ومنتهية من جانب المؤلف وليد يوسف، وهو ما رفضته إلهام، التي تقوم بدور المنتجة بجانب بعض الممولين من خارج مصر.

الفنانة المصرية تمسكت ببدء تصوير الحلقات المنتهية، لاسيما أن انطلاق التصوير يواجه تأخيراً واضحاً، حيث يفصل بين شهر رمضان، ما يقارب الشهرين، متمسكة بوجودها في الماراثون الرمضاني المقبل، الذي أجلت بسببه أعمالاً سينمائية، كانت معروضة عليها، وهو ما رفضته “إيناس” التي طالبت بعدم التدخل في عملها أو صلاحيتها.

وحاولت إلهام استعجال الحلقات المتبقية من جانب المؤلف الذي يحاول إنجاز بقية أحداث العمل خلال الأيام المقبلة، في الوقت الذي قامت فيه “إيناس” بتعليق جميع تصاريح التصوير والتعاقدات، لحين استلام حلقات المسلسل كاملة.

ويشارك في بطولة المسلسل، حسن يوسف، أحمد بدير، النجمة السورية سلاف معمار، شيرين، عبد الرحمن أبو زهرة، الفنان السوري، فراس سعيد، النجم المغربي هشام بهلول، الفنان الكويتي محمد المنصور، اللبناني فادي إبراهيم، العراقية كلوديا حنا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث