صور .. أحلام “تشمت” براغب علامة على “تويتر”

صور .. أحلام “تشمت” براغب علامة على “تويتر”

إرم – (خاص) من مروان أبوزيد

كشفت الفنانة أحلام عن شعورها بالراحة لاختيار الفنان اللبناني وائل الكفوري، كبديل لزميله راغب علامة ضمن لجنة تحكيم برنامج المسابقات الشهير “آراب أيدول”.

ولم تخفي النجمة الإماراتية فرحتها، بل شماتتها إن جاز التعبير، بتخلصها من السوبر ستار راغب، حيث كتبت فى تغريدتها “اليوم أشعر بسعادة وراحة نفسية، أجمل شي لما تشعر إن طلباتك أوامر”.

ولم تكتفي أحلام بهذا، بل عبّرت بتغريدة أخرى على حسابها عبر “تويتر”، عن سعادتها البالغة لاختيار كفوري كبديل لراغب، قائلة “سينفجر مسرح آراب أيدول طاقة إيجابية شبابية بوجودك وائل كفوري، نورتنا وأهلا وسهلا فيك”.

واستكملت حديثها قائلة “اليوم يوم الطاقة الإيجابية، أهلًا وسهلا بالجميع في عالمي عالم الطاقة الإيجابية، وبعيد كل البعد عن الطاقة السلبية”.

وأضافت عضوة لجنة تحكيم البرنامج في تغريدة ثالثة، فيما يشبه “تلقيح كلام على راغب”، قائلة “راح تنورنا وائل الكفوري يا ملك، من سنتين بدنا طاقة إيجابية رابعة، وهلا بس بوجودك وصلت، عم ننتظرك أنا وحسن وننوس”.

يُذكر أن الفنان راغب علامة كان قد أعلن انسحابه من برنامج “آراب أيدول”، رافضاً ذكر الأسباب الحقيقية التى تكمن وراء اتخاذه هذ القرار المفاجئ.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث