دينا فؤاد تجدد رفضها لقب “نجمة الإغراء”

دينا فؤاد تجدد رفضها لقب “نجمة الإغراء”

القاهرة – جددت الفنانة الشابة دينا فؤاد رفضها لقب نجمة الإغراء، قائلة: “أنا فتاة عادية جدا في مظهري، وأبتعد تماما عن الابتذال في أعمالي الفنية”.

واستطاعت النجمة المصرية إثبات نفسها على الساحة الفنية في وقت قصير، بسبب موهبتها الفنية وملامحها الشرقية، وأعمالها المتنوعة.

وقالت إنها ستخوض السباق الرمضاني، بمسلسل “الصياد”، بطولة يوسف الشريف، موضحة أن دورها في المسلسل سيكون إضافة في مشوارها الفني، حيث وصفته بأنه عمل مختلف شكلا ومضمونا.

ورفضت الكشف عن ملامح الشخصية التي ستؤديها، “نظرا لوجود تعليمات صادرة من مخرج العمل أحمد مدحت بالتكتم عن فكرة المسلسل أو أدوار الممثلين”، مؤكدة عل أن المسلسل يحمل الكثير من المفاجآت للجمهور.

وعن تفاصيل دورها في فيلمها الجديد “الدولي”، بينت أن تحضيرات الفيلم ما زالت جارية، وسيبدأ التصوير خلال الأيام المقبلة.

وأشارت دينا -التي تؤدي الدور الشعبي للمرة الأولى في السينما- إلى أنها “تحب التجديد والتنوع في أدوارها، وأرادت أن تخرج من عباءة أدوار الفتاة الطيبة”.

وأضافت: “دوري في الفيلم سيكون مفاجأة للجمهور، حيث أقوم بتجسيد دور فتاة شعبية شريرة تمارس أعمالا غير مشروعة، وتسقط في بئر المخدرات”.

وأوضحت أنها “لا تهتم بالبطولة المطلقة أو مساحة الدور الذي تجسده أو عدد المشاهد، إنما ما يشغل ذهنها، مدى تأثير الدور في السياق الدرامي، ومدى تأثيره على المشاهدين، حيث أن نجاح العمل أو فشله هو الذي يعطي كل فنان إحساس البطولة المطلقة”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث