نسرين طافش وهيفاء وهبي تتقاسمان “حلاوة روح”

نسرين طافش وهيفاء وهبي تتقاسمان “حلاوة روح”
المصدر: إرم – (خاص) دمشق

قالت النجمة نسرين طافش أن اسم مسلسل “حلاوة الروح” الذي تقوم فيه بدور البطولة، والشبيه باسم فيلم هيفاء وهبي “ليس حكراً على أحد، ولن يضير الفنانين أو المشاهدين تكرار الاسم في عمل سينمائي وآخر تلفزيوني، لا سيّما أنّ المسلسل من عالم آخر ومغاير تماماً لما تقدّمه هيفاء وهبي في فيلمها، وقد يكون الأمر كله لا يعدو أن يكون توارد أفكار.. لا أكثر أو أقلّ!”.

ويشارك نسرين في البطولة، كل من: غسان مسعود، ومكسيم خليل، وقصي خولي، وكندة علوش، ودانا مارديني، من سوريا. وخالد صالح، من مصر. ورولا حمادة، ورودني حداد، وأندره ناكوزي، من لبنان، والنجمة الفلسطينية فرح بسيسو.

ويتولى إخراجه التونسي شوقي الماجري، عن نص للممثل والسيناريست السوري رافي وهبي، صاحب مسلسل “سنعود بعد قليل”.

ويتناول العمل، الذي تنتجه شركة “مون أند ستارز”، تداعيات ثورات الربيع العربي، في سوريا ومصر وتونس ، وذلك من بوابة تداعياتها وانعكاساتها الإنسانية، والمعاناة التي ترتبت عليها، دون أن يبتعد عن قصص أخرى، تنشأ على ضفاف المعاناة، كقصص الحبّ، ومنها قصة رجل أعمال يمتلك قناة فضائية ويعرض التزييف والفساد الإعلامي لبعض القنوات ويمر بأزمة في حياته وعمله وزواجه من فتاة سورية، الأمر الذي يجعل من المسلسل دراما اجتماعية عاطفية، في ظلال الأوضاع العربية الغير مستقرة.

ومن المُنتظر أن ينتقل فريق العمل إلى مصر، ودبي، لتصوير بقية المشاهد، بعد الانتهاء من تصوير القسم الأكبر من المسلسل في بيروت.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث