هيفاء وهبي تعلن انطلاق عرض فيلم”حلاوة روح”

هيفاء وهبي تعلن انطلاق عرض فيلم”حلاوة روح”

القاهرة .. يبدأ اليوم عرض آخر أفلام النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بعنوان”حلاوة روح”في لبنان والشرق الأوسط .

و أعلنت هيفاء الخبر، يوم أمس، بنشرها تعيلقاً في صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك مرفقاً بصورة إعلان فيلمها المنتظر”حلاوة روح” وتضمن: ” حلاوة روح يعرض في دور السينما في مصر و غداً في الثامن من نيسان/ أبريل في لبنان و كامل الشررق الأوسط”.

وفي سياق متصل كشف محمد السبكي، منتج فيلم”حلاوة روح” ، عن الإيرادات التي حققها الفيلم منذ طرحه في مصر نهاية الأسبوع الماضي مؤكداً أنه جمع أكثر من مليون جنيه خلال 48 ساعة فقط من طرحه بالصالات السينمائية في مصر.

ومن الجدير بالذكر أن الدعوات السابقة الى مقاطعة فيلم “هيفاء وهبي”، لإحتوائه على مشاهد خادشة للحياء بما فيها مشهد اغتصاب هيفاء وهبي، أدت مفعولاً عكسياً تجلى بإزدياد اقبال الجماهيرلمتابعته، الامر الذي يمكن تفسيره بالفضول البشري لإكتشاف “كل ممنوع مرغوب”، كما و غيرية محبي هيفاء على نتاجها الفني بحملات هدفت لدعمها في أورقت الإنترنت.

و أياً كانت الأسباب و الدوافع إلا أن أرقام العالم الإفتراضي تعكس حقيقة الإهتمام بفيلم ” حلاوة روح” قبل أنطلاق عرضه بالصالات السينمائية، حيث تجاوز عدد متابعي أغنية فيلم “حلاوة روح” التي يؤديها المطرب الشعبي “حكيم “على رقصات الفنانة هيفاء وهبي حاجز المليون مشاهدة عبر الإنترنت وتجاوز متابعي الإعلان الترويجي للفيلم حاجز 3.5 مليون مشاهد عبر الإنترنت.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث