دومينيك حوراني تكشف المستور في حياتها

دومينيك حوراني تكشف المستور في حياتها

دومينيك حوراني تكشف المستور في حياتها

بيروت – كشفت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني أنها لا تمانع من تأدية المشاهد الساخنة في السينما إذا كانت تخدم الدور، لكنها تمتنع دائماً عن الأفلام التي تعتمد على هذه المشاهد دون مضمون.

 

وقالت حوراني في ردها على رغبتها في تأدية المشاهد الساخنة “إذا كانت (المشاهد) في محلها لم لا؟ ولكنني أرفض الأفلام التي تركز فقط على هذه المشاهد ومن دون أي مضمون مفيد، وإذا عرض عليّ دور جيد وفيه أداء مشاهد ساخنة في سياق الدور نفسه بالطبع سأقبله”.

 

ورداً على تصريحاتها الأخيرة بأنها حلم كل رجل، قالت الفنانة اللبنانية في حديثها لمجلة زهرة الخليج “لم أقل ذلك من قبل، ولا أعرف لماذا تنسب الصحف كلاماً كاذباً على لساني وتصريحات لم أقلها من قبل، وبالمناسبة أنا بريئة من عبارة أخرى نسبت على لساني كذباً أقول فيها أن المطربات يغرن من جسدي، فأنا لست متكبرّة ولا مجنونة لأقول هذا ولن أتفوّه بعبارات سطحية كهذه، حتّى لو قاموا باستفزازي”.

 

وفي سياق آخر، نفت دومينيك ما نسب إليها أنها ملكة الغناء الإستعراضي في منافسة مع مواطنتها ميريام فارس، وقال “حلال عليها اللقب لميريام فارس، هذا اللقب كبير جداً والمسرح يستهويني ويكفيني أن أكون سعيدة وأشعر أنني ملكة العالم عندما أعتلي المسرح لأغني أمام جمهوري”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث