تامر حسني يرد على منتقدي برنامجه “رحلة صعود”

تامر حسني يرد على منتقدي برنامجه “رحلة صعود”
المصدر: القاهرة - (خاص) من خالد فرج

أكد الفنان المصري تامر حسني، أن الإنتقادات التي تعرض لها إزاء تقديمه لبرنامج “رحلة صعود”، الذي استعرض من خلاله مسيرته الفنية خلال السنوات العشر الماضية ليست في محلها، مؤكدا أن حياته الفنية كانت ثرية بدرجة كبيرة، وبها العديد من المواقف والأحداث المهمة التي كانت تستحق تسليط الضوء عليها.

وكان نجم الغناء المصري قد تعرض لمجموعة من الإنتقادات، أكد أصحابها أن مشواره الفني، ذو العشر سنوات، قليل المدة على تكريمه.

ومن جانبه قال تامر في تصريحات خاصة لـ “إرم” أن مسيرته الفنية منذ بدايتها شهدت رحلة صعود وهبوط، وتخللها نجاحات وأزمات في مراحل زمنية مختلفة، مشيرا إلى أن كل هذه الفترات دفعت محطة Mbc لتكريمه عنها، لافتا في الوقت ذاته إلى أنه صمم قبل شروعه في تسجيل حلقات البرنامج على إستعراض الآراء السلبية قبل الإيجابية عنه، خصوصا أنه كان يبغي الحيادية عند تناول جميع الآراء.

وأضاف قائلا: ليس ذنبي أنني اجتهدت وحققت إنجازات عدة خلال 10 سنوات فقط، مما دفع أكبر محطات الوطن العربي لتكريمي عنهم.

وتساءل النجم المصري قائلا: هو أنا لازم أقعد 100 سنة عشان أتكرم؟ وواصل حديثه بقوله: كنت من الممكن أن اتفق مع أصحاب هذه الآراء إذا كان “رحلة صعود” مكون مثلا من 35 حلقة، وشهدت كل حلقة حالة من الملل والكلام المكرر، ولكن البرنامج عرض على مدار 4 حلقات فقط، استعرضت من خلالهم أحداثا مهمة في حياتي.

يذكر أن تامر حسني يواصل حاليا تصوير أحداث مسلسله الجديد “فرق توقيت”، المقرر عرضه في رمضان المقبل، ويشاركه البطولة كلا من نيكول سابا، مي سليم، شيري عادل وأخرون.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث