عكاشة يستغيث بالكنيست للإطاحة بمرسي

عكاشة يستغيث بالكنيست للإطاحة بمرسي

عكاشة يستغيث بالكنيست للإطاحة بمرسي

عمان- فجر الإعلام الإسرائيلي مفاجآة لم تكن متوقعة بالإعلان عن أن الإعلامي المصرى المثير للجدل الدكتور توفيق عكاشة صاحب قناة الفراعيين، سبق له أن أرسل رسالة استغاثة للكنيست الإسرائيلي يستغيث فيها من محمد مرسى رئيس الجمهورية المعزول والإخوان المسلمين.

 

وعرضت صحيفة “أخبار اسرائيل” بعض نصوص من رسالة عكاشة للكنسيت الاسرائيلى، يقول فيها: “أستغيث من سوء معاملة من الرئيس المصري الجديد القادم من الإسلام السياسي الذي ما ان استقر علي كرسي الحكم حتى تخلص من المشير طنطاوي العاقل والفاهم بأن مصلحة مصر من مصلحة اسرائيل، وجاء بشاب كوزير دفاع لا يعي ولا يفهم كيف تدار الجيوش وأجرى تغييرات في كل قيادات الأسلحة وأقال اللواء مراد موافي من المخابرات و اطاح بكل أصدقاء اسرائيل ليبدأ عهد من البغض والعداوة من جديد”.

 

“لقد حذرت إسرائيل كثيرا وبشكل مباشر من مرسي عبر قناتي التي اغلقها لي قبل أن يحيلني لمحكمة أمن الدولة العليا وكل ذنبي انني أقررت بحق اسرائيل في أرض فلسطين وقلت بالحرف الواحد أن المسلمين ليس لهم في القدس إلا المسجد الأقصي وبمجرد تصريحي بتلك التصريحات أغلق قناتي الفضائية التي يتابعني منها الملايين الذين اقتنعوا بحق اسرائيل في أرض فلسطين”.

 

“إن السادات قد سبقني بعمل مبادرة وزار الكنيست وأبرم معاهدة كامب ديفيد التي اخترقها مرسي بإدخال قوات الجيش إلى سيناء بدعوى القضاء علي الإرهاب”.

“إنني على استعداد لتلبية دعوة من الكنيست لإلقاء كلمة أمام اعضائه مباشرة لعرض الموقف الخطير على العالم”.

“وفي نهاية رسالتي اقولها كلمة واحدة: إن ربي وربكم واحد وهو الله وعدوي وعدوكم واحد وهم الإخوان”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث