صور.. حفلات الصيف في مصر

صور.. حفلات الصيف في مصر

صور.. حفلات الصيف في مصر

القاهرة  ــ (خاص) من أحمد السماحي

 

أكد وليد منصور صاحب شركة “تالنت دبليو إم” لتنظيم الحفلات الغنائية في مصر لـ ” إرم” أنه قدم 16 حفل لمجموعة كبيرة من المطربيين المصريين والعرب حققت نجاحاً كبيراً.

 

كما حققت حضوراً جماهيرياً ضخماً لم تشهده حفلات الأعوام الماضية، رغم أن حفلات هذا العام أقيمت فى ظروف سياسية مضطربة بعد فض إعتصامي رابعة العدوية والنهضة، وفي وجود حظر التجول.

 

وأضاف أن فرحة المصريين بسقوط جماعة الإخوان المسلمين، هذه الجماعة الظلامية، التي تعتبر من ألد أعداء الفن والثقافة والإبداع والرقي والتقدم، انعكس بالإيجاب على رواد الحفلات، الذين كانت الفرحة والسعادة تظهر بقوة فى عيونهم وتجاوبهم بالرقص وترديد الأغاني مع كل المطربيين، الذين أحيوا هذه الحفلات التي أقيمت فى بورتو مارينا، وغيرها من أماكن في القاهرة وباقي مدن مصر.

 

وعن أشهر المطربيين الذين أحيوا هذه الحفلات قال: شهدت هذه الحفلات عودة المطرب هشام عباس بعد سنوات من الإبتعاد عن الحفلات، وحقق حفله نجاحاً كبيرًا.

 

كما تجاوب الجمهور خاصة الجنس اللطيف مع المطرب السوري سامو زين، وتألق المطرب الشاب حسام حبيب بشكل لافت، وقدم المطرب رامي صبري في حفله كل أغنيات ألبومه الجديد ” وأنا معاه” وتجاوب معه الجمهور، وضجت القاعة بالتصفيق عندما عزف على الآلات الموسيقية فى الفرقة التي كانت تصطحبه، خاصة عندما عزف على ” الدربكة” ــ الطبلة ــ وإستطاع خالد سليم انتزاع آهات الحضور عندما ردد بعض الأغنيات القديمة.

 

وأعلن منصور أنه من المتوقع وبمجرد استقرار الأوضاع الأمنية فى مصر تزايد كم الحفلات، وعودة الغناء الجميل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث