“إرم” ينفرد بنشر تفاصيل حلقة “البرنامج” قبل إذاعتها بـ24 ساعة

“إرم” ينفرد بنشر تفاصيل حلقة “البرنامج” قبل إذاعتها بـ24 ساعة
المصدر: القاهرة ـ (خاص) من - محمود صبري

ينفرد موقع “إرم” بنشر تفاصيل حلقة برنامج “البرنامج” التي ستذاع الجمعة على قناة “إم بي سي مصر” للإعلامي الساخر باسم يوسف، والذي يواصل سخريته من كافة الأوضاع الإجتماعية والسياسية والاقتصادية للمصريين.

وفي بداية الحلقة سينتقد باسم يوسف التشويش على برنامجه الأسبوع الماضى، وعدم مشاهدة الجماهير للحلقة على التليفزيون، معتبرا أنها حركة صبيانية، وقرأ بشكل ساخر النص الكامل للحلقة سريعاً، قائلاً “ادينى عرفتكم الحلقة فيها ايه، قبل التشويش ما يحصل”.

ويسخر باسم خلال الفقرة الأولى من حلقة الغد –التي يتم تسجيلها الأربعاء من كل أسبوع بمسرح راديو- من نفسه بعد مقالته المسروقة بجريدة “الشروق” المصرية، والتي اقتبسها من الكاتب الروسي اليهودى “بن جودا”، والتي أثارت ضجة حولها، دفعت باسم يوسف للاعتذار للقراء عنها، وظل باسم يسخر من هذا الأمر طوال الإفيهات التى تخللت الحلقة بالكامل.

وفي الفقرة الثانية من البرنامج، ينتقد باسم يوسف التسريبات الصوتية التي تتم إذاعتها من قبل الإعلامي عبد الرحيم علي ومواقع أخرى إخوانية لعدد من الرموز السياسية, ويركز باسم على التسريب الأخير للفريق أحمد شفيق الذي هاجم فيه المشير عبد الفتاح السيسي، وموقفه المتناقض بشدة.

ويواصل باسم كعادته هجومه على الإعلام المصري بعرض فيديوهات توضح تناقضه وعدم موضوعيته في تناول الأحداث المختلفة، التي تمر بها مصر، كما سيعرض باسم “اسكتش” غنائي يجسده مساعدوه، ويسخر فيه من الإعلام المصري.

ويقو عبر الحلقة بتذكير المصريين بجهاز علاج فيروس “سي” والايدز الذي اخترعته الهيئة الهندسية للجيش المصري, والذي وعد بتذكير المصريين به كل أسبوع، حتى اثبات صحة وفعالية الجهاز .

ويستضيف باسم يوسف في الفقرة الثالثة المخرج محمد خان والفنانة ياسمين الريس بطلة فيلمه “فتاة المصنع” والذي نال عدد من الجوائز الدولية والإقليمية، ويتحدث محمد خان خلال الفقرة عن فيلمه “فتاة المصنع”، وكذلك منحه مؤخرا الجنسية المصرية بقرار جمهوري، بعد سنوات من رفض الدولة منحها له.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث