والكوت: إصابة روني “مرعبة”

والكوت: إصابة روني "مرعبة"

والكوت: إصابة روني “مرعبة”

إرم -(خاص) من أحمد نبيل 

تلقى المدير الفني لمنتخب الأسود الثلاثة، روي هودجسون صدمة كبيرة بعد التأكد من إصابة كل من روني والمدافعين فيل جونز وجلين جونسون ليغيب اللاعبون الثلاثة عن صفوف الفريق في مباراتي مولدوفا، الجمعة، وأوكرانيا، الثلاثاء. 

 

وتعرض روني لإصابة في الرأس نتيجة ركلة من جونز خلال التدريبات بينما يعاني جونز وستوريدج من إصابات عضلية، وفي ظل غياب روني ينتظر أن يكون للمهاجم والكوت دورا بارزا مع المنتخب الإنكليزي.

 

وقال والكوت في تصريحات أبرزتها عدد من الصحف الإنكليزية، الأربعاء منها “الإندبندينت ودايلي ميل”: “لقد رأيت صورة جرح رواني، الجرح عميق جدا وكبير، ليس جميلا أن نرى هذا المنظر، لقد كان بمثابة فيلم رعب”.

 

وسيعتمد هودجسون على مهاجم ليفربول المتألق دانييل ستوريدج الذي سجل الهدف الوحيد لفريقه في مرمى مانشسشر يونايتد الأحد الماضي.

 

وأضاف والكوت: “إنه لأمر محزن أن يغيب روني لكن هذا سيمنح الفرصة للاعبين آخرين، أمر رائع أن نرى داني (ستوريدج)، وهذا إيجابي، كما أن داني ويلباك بدأ الموسم بشكل جيد مع ناديه، وريكي لامبرت في تشكيلة المنتخب لأول مرة وهذا أمر جيد لأن هؤلاء سيعطون المدرب خيارات عديدة في خط الهجوم”.

 

وتحتل إنكلترا المركز الثاني بين فرق المجموعة الأوروبية الثامنة في تصفيات كأس العالم متخلفة بنقطتين عن الجبل الأسود إلا أنها لعبت مباراة أقل، كما أنها تتفوق بنقطة واحدة على أوكرانيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث