طارق أبو عليا مطرب فلسطيني يحلم بالنجومية

طارق أبو عليا مطرب فلسطيني يحلم بالنجومية
المصدر: رام الله ـ ( خاص ) من محمود الفطافطة

يحلم الشاب طارق أبو عليا بالوصول إلى مسرح ” Arab Idol” لينطلق نحو الارتقاء والشهرة بصوته الجميل وأغانيه الوطنية .

أبو عليا القاطن في قرية ” المغير ” بمنطقة رام الله إتجه الإثنين إلى فندق ” جراند بارك” برام الله ليقدم أداءاً تجريبياً مدته دقيقتين بمعية 500 مشارك جاءوا من كافة الأراضي الفلسطينية للسعي نحو النجومية عبر برنامج “آرب أيدول” التي تقدمه قناة mbc الفضائية، والتي اختارت لأول مرة منذ بداية البرنامج بأن تكون بعض تجارب الأداء في مدينة رام الله.

أبوعليا الذي يبلغ الثالثة والعشرين من العمر بدأت هوايته مع الطرب عندما كان عمره 11 سنة ليغني في مدرسته أناشيد الوطن الحماسية ومواويل التراث الشعبي ومن ثم ليشق طريقه الفني عبر حفلات الأفراح والمناسبات الوطنية.

يقول أبو عليا في تصريح خاص لـ ” ارم”، ” عشقت الاغنية الوطنية منذ الطفولة وذلك بتشجيع عائلتي التي وجدت فيً صوتاً جميلاً وتقديماً قوياً لتأخذ بيدي وتشجعني في هذا الدرب الذي يحتاج لارادة وصبر وخبرة”. ويضيف ” شاركت في العديد من المهرجانات والتي كان آخرها مهرجان سفراء ” غوغل ” في فلسطين، عدا عن عدد كبير من الأغاني التي تم بثها بواسطة اليوتيوب.

ويتمنى أبو عليا أن يحالفه الحظ بالنجاح في تقديم الأداء التجريبي ، موضحاً أن لديه الإرادة والصبر في مواصلة المسيرة الفنية التي وصفها بالأداة التي تعبر عن ذاته ومن خلالها يعبر عن واقع شعبه وقضيته الفلسطينية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث