نسرين طافش: أخاف على دراما رمضان من كأس العالم

نسرين طافش: أخاف على دراما رمضان من كأس العالم
المصدر: إرم-(خاص)

كشفت النجمة نسرين طافش عن مخاوفها من أن تظلم الدراما السورية والعربية في الموسم الدرامي الرمضاني المُقبل، بسبب تزامن الشهر الكريم مع مباريات كأس العالم في كرة القدم وهي اللعبة التي تحظى بشعبية كبيرة في العالم العربي.

وقالت طافش: “ثلاثة أرباع الشباب وأزواج صديقاتي، وحتى صديقاتي أنفسهن يستعدون لكأس العالم ولا يهتمون بالدراما، وأنا أخشى أن تظلم الدراما على حساب كأس العالم التي تحظى بجماهيرية لا تعقل، حتى من الجنس اللطيف وليس من الرجال فقط”.

وأضافت قائلة: “لهذا أنا أطالب منذ سنوات بأنه يجب علينا أن تكون لدينا دراما خارج رمضان، وأن نحافظ على العنصر الروحاني للشهر الفضيل، لست ضد أن تعرض دراما انتقائية في هذا الشهر ولكن من الظلم حشوه بمئات المسلسلات”.

ويذكر أن طافش تطل هذا الموسم، بعد غيابها عن دراما رمضان الماضي، على جمهور الشاشة الصغيرة في المسلسل العربي المشترك “تحالف الصبّار”، على قناة (MBC4).

وتؤدي طافش دور “كاتيا أوزدمير” في المسلسل الذي يروي قصّة رجل الأعمال المصري “سامي كرازي” الذي يؤدي دوره الممثل المصري “شريف سلامة”.

ومسلسل “تحالف الصبّار” هو النسخة العربية عن السلسلة التلفزيونية العالمية “Alliance Cactus”، من سيناريو للكاتب اللبناني رائد أبو عجرم، وإخراج الإسباني “خوسيه غونزاليس”، ومن بطولة: نسرين طافش، شريف سلامة، بيير داغر، رولا حماده، وكُثر آخرين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث