أوزيل يكشف أسباب رحيله من البرنابيو

أوزيل يكشف أسباب رحيله من البرنابيو

أوزيل يكشف أسباب رحيله من البرنابيو

إرم- (خاص) من أحمد نبيل

كشف اللاعب مسعود أوزيل في تغريدة على تويتر، الإثنين، عن أنه لم يعد ضمن خطط المدير الفني الجديد لريال مدريد كارلو أنشيلوتي بعد التعاقد مع النجم الويلزي الشاب غاريث بيل في صفقة قياسية بات خلالها أغلى لاعب في العالم ، حينها قرر الدولي الألماني الرحيل إلى المدفعجية.

 

وقال أوزيل للموقع الرسمي للاتحاد لألماني: “في نهاية الأسبوع الماضي كنت قد أريد البقاء في سنتياغو برنابيو لكني أدركت أن المدير الفني ومدراء النادي لا يؤمنون بي، وهذا هو ما دفعني للرحيل إلى أرسنال الذي يؤمن بموهبتي وقدراتي”.

 

وأضاف: “تحدثت مع المدرب (فينغر) هاتفيا وأدركت أنه يؤمن بي فأوضح خططه ونيته للتعاقد معي، ولذا قررت الانتقال لأرسنال الذي يملك جماهير كبيرة وفريقا رائعا، وأنا أتطلع لتحد جديد واللعب في البريميرليغ”.

 

ويعتبر التعاقد مع أوزيل أغلى صفقة في تاريخ أرسنال، إذ وقع الدولي الألماني عقدا لمدة خمسة أعوام مقابل 42.5 مليون جنيه استرليني (66 مليون دولار) قادما من صفوف ريال مدريد ، لينضم إلى مواطنيه بير ميرتيساكر ولوكاس بودولسكي، وسيرتدي القميص رقم 11.

 

يذكر أن المبلغ المدفوع لضم أوزيل جعل منه أغلى لاعب ألماني على الإطلاق، حيث فاق الـ37 مليون يورو التي دفعها بايرن ميونيخ لضم ماريو جوتزه من صفوف بوروسيا دورتموند في وقت سابق من العام الجاري.

 

كما أن أوزيل أصبح أغلى لاعب يبيعه ريال مدريد محطما بذلك صفقة بيع المهاجم البرازيلي روبينيو إلى مانشستر سيتي الإنجليزي في عام 2008 مقابل 43 مليون يورو.

 

الجدير بالذكر، أن ريال مدريد قد قرر التفريط في أوزيل بعد التعاقد مع الجناح الويلزي الدولي جاريث بيل من صفوف توتنهام في صفقة قياسية، أشار النادي الملكي إلى أنها كلفت خزائنه 91 مليون يورو، بينما أشارت وسائل الإعلام البريطانية والأسبانية إلى أنها بلغت قيمتها 100 مليون يورو.

 

وأشارت التقارير إلى أن سبب الرحيل إلى أرسنال يرجع إلى أن النادي الملكي رفض الاستجابة لطلب أوزيل بزيادة راتبه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث