دانييل ليفي يتلاعب بريال مدريد

دانييل ليفي يتلاعب بريال مدريد في صفقة غاريث بيل

دانييل ليفي يتلاعب بريال مدريد

إرم – نورالدين ميفراني 

رئيس فريق توتنهام الإنجليزي دانييل ليفي يواصل ممارسة هوايته في زرع الأشواك في طريق انتقال الويلزي غاريث بيل نحو ريال مدريد. 

 

ينتظر عشاق ريال مدريد الساعات الأخيرة من الموسم الصيفي للانتقالات ليعرفوا مصير صفقة انتقال الويلزي غاريث بيل من توتنهام نحو الفريق الملكي في ظل غياب معلومات مؤكدة من الطرفين حول انتهاء المفاوضات وغلق الصفقة نهائياً.

 

و كانت التقارير الإعلامية قد ذكرت الأسبوع الماضي أن الصفقة في طريقها نحو النهاية حين تم تسريب مبلغ 99 مليون يورو كثمن للاعب وعقد لست سنوات، كما قام النادي الملكي بالاستعدادات اللازمة لتقديم لاعبه الجديدة والتقطت صور من ملعب سنتياغو بيرنابيو تؤكد أن الفريق الملكي سيقدم لاعبه قبل مواجهة بيلباو في الدوري .

 

وعاد الملعب لطبيعته من جديد حيث أزيلت المنصة و الأعلام بعد 8 أيام من نصبها مما يؤكد على صعوبة الصفقة و العراقيل التي وضعها دانييل ليفي رئيس فريق توتنهام .

 

ورغم صرفه لمبلغ 121 مليون يورو لتعزيز صفوف فريقه بضم كل من سولدادو و ناصر الشادلي وإيريكسون وفلاد شيريشيس وباولينهو، إلا أن رئيس الفريق اللندني يحاول جني أكبر مبلغ من الفريق الملكي لتغطية مصاريفه الصيفية.

 

وطالب دانييل ليفي بمبلغ فاق 130 مليون يورو في البداية لكن النادي الملكي رفض المبلغ واقترح أقل وعرض التخلي عن لاعبين للفريق الإنجليزي، ثم اقترح الفريق الملكي دفع مبلغ 120 مليون يورو لكن على 6 دفعات وهو ما رفضه ليفي، قبل أن يطالب بمبلغ 99 مليون يورو وهو يعرف مسبقاً أن المبلغ قد يزعج نجم الفريق الملكي الأول كريستيانو رونالدو الذي دخل في مفاوضات لتمديد عقده .

 

ورفض فلورنتينو بيريز المبلغ واعتبره مبالغاً فيه كما وجه رسالة لنجمه البرتغالي يؤكد من خلالها أنه سيبقى اللاعب الأغلى في العالم، وهو ما جعل ليفي يضغط من جديد ويسرب معلومات أن فرق أخرى دخلت على الخط لكنه تفاجأ بكون كل الفرق الكبيرة كمانشستر يونايتد و تشيلسي و مانشستر سيتي نفت إهتمامها بالمهاجم الويلزي.

 

صفقة غاريث بيل تنتظر الساعات الحاسمة لتبوح بأسرها النهائية بعد التسريبات الأخيرة التي تؤكد أن اللاعب وقع عقدا مبدئيا مع الفريق الملكي وهو إجراء يهدف فقط لضمان نجاح الصفقة قانونيا في حال تمديد جديد في المسلسل من طرف رئيس الفريق الإنجليزي و جر النادي الملكي ليدفع أكثر بعد نهاية فترة الانتقالات الصيفية حيث لن يكون أمام فلورنتينو بيريز خيار آخر .

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث